الإثنين 19-04-2021
ملاعب

ريال مدريد يسعى للقضاء على أحلام أتلانتا في دوري الأبطال

74271ae0-aca0-4f11-ab92-66551f74074b

ملاعب - وكالات

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة مرتقبة أمام نظيره أتالانتا اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021 في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد وأتالانتا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي.


واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الشرطي الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتالانتا.


يدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان طامعا في تحقيق الانتصار من أجل تأكيد الصعود إلى الدور المقبل من البطولة القارية.

 


وتعد مهمة ريال مدريد سهلة بعض الشيء من أجل الصعود إلى الدور المقبل، بعدما حقق الفريق الملكي فوزًا خارج قواعده في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.
ويريد ريال مدريد الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومواصلة المشوار طمعا في تحقيق اللقب الغائب منذ فترة طويلة.


وقبل مباراة أتالانتا تواصلت الأخبار السيئة لريال مدريد حيث غاب إيدين هازارد عن مران الفريق الملكي الأخير قبل اللقاء المرتقب، رغم أنه شارك في آخر 15 دقيقة في مباراة إلتشي بالدوري.


ولم يتواجد هازارد في تدريب ريال مدريد برفقة باقي اللاعبين المصابين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا وماريانو دياز، ليكون غياب اللاعب عن موقعة أتالانتا بنسبة كبيرة.



بينما على الجانب الآخر يدخل فريق أتالانتا المباراة من أجل تحقيق الانتصار، وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من إسبانيا.


وأعرب جيان بييرو جاسبريني، اليوم الجمعة، عن ثقته في قدرة فريقه على التغلب على ريال مدريد على الرغم من تفوق الفريق الملكي في مباراة الذهاب.

 


وأوضح جاسبريني قائًلا: «من الجيد أن تكون لدينا ثقة، لن نذهب إلى مدريد في نزهة، مباراة تجعلنا فخورين بخوضها خاصة مع إمكانية التأهل للدور التالي، وهو ما لم نخسره بعد، يمكننا المحاولة وهذا يمنحنا الرضا».