الخميس 30-05-2024
ملاعب

خبر صادم للبايرن.. توخيل يتوقع مدة غياب جنابري

afp_20231211_20231211-afp_347p8uk_afp (1)


ملاعب -قال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، إنه يتوقع عودة المهاجم سيرج جنابري، نجم الفريق، للملاعب في شباط/فبراير المقبل على أقرب تقدير.
اضافة اعلان

ويفتقد بايرن، خدمات جنابري، 28 عامًا، في بداية الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال خسارة الفريق القاسية (1-5) أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت، السبت الماضي بالدوري الألماني.

وقال توخيل، في وقت متأخر من مساء الإثنين، قبل مباراة بايرن ضد مضيفه مانشستر يونايتد، المقررة مساء الثلاثاء في دوري الأبطال: "أخشى أن الأمر سيستغرق 8 أسابيع على الأقل. يتعين علينا أن نرى مدى تعافيه بعد تلك الفترة".


وتحدث توخيل عن فترة غياب جنابري المقبلة، حيث قال "هذا وقت طويل للغاية بالنسبة له".

وأضاف "لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافي بعد تعرضه لكسر في ذراعه، ثم كان في أفضل حالاته في التدريبات، وقدم أسبوعًا جيدًا، ثم أصيب في الدقيقة الأولى بعد نزوله (أمام فرانكفورت)".

وتعرض جنابري لإصابة بأحد الأوتار العضلية في منطقة العضلة المقربة اليسرى بعد وقت قصير من نزوله كبديل أمام آينتراخت فرانكفورت، وسيغيب عن 7 مباريات رسمية على الأقل لبايرن قبل العودة المحتملة في شباط/فبراير المقبل.

وصادف جنابري، سوء حظ بالغ هذا الموسم حتى الآن، سواء مع بايرن، أو المنتخب الألماني، ولم يشارك إلا نادرًا، حيث تأخر عن زميليه كينجسلي كومان وليروي ساني في ترتيب مهاجمي بايرن في الفترة الأخيرة.

وتسببت إصابة جنابري بكسر في الذراع في ابتعاده عن الملاعب عدة أسابيع في أيلول/سبتمبر، وتشرين الأول/أكتوبر الماضيين.

وشارك جنابري في 5 مباريات فقط بالدوري الألماني؛ حيث تواجد في 3 منها بالقائمة الأساسية لبايرن.

ولم يسجل أي هدف حتى الآن، علمًا بأنه في الموسم الماضي، أحرز 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، ليساهم في تتويج الفريق البافاري بلقب الدوري للموسم الـ11 على التوالي.