الأحد 25-02-2024
ملاعب

جالطة سراي يعقد موقف اليونايتد في دوري الأبطال

98789987


ملاعب - قلب جالطة سراي تأخره (3-1) أمام ضيفه مانشستر يونايتد إلى تعادل مثير بنتيجة (3-3)، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب علي سامي ين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو جارناتشو (11) وبرونو فيرنانديز (18) وسكوت ماكتوميناي (55)، بينما سجل ثلاثية جالطة سراي حكيم زياش (29- 62) وكريم أكتورك أوغلو (71).

وبتلك النتيجة رفع جالطة سراي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، كما رفع اليونايتد رصيده إلى 4 نقاط متذيلا الترتيب.

شكل جالطة سراي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بارتقاء من توريرا لعرضية من ركنية نفذها زياش، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وتبعه ميرتنز بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الرابعة، أمسك بها أونانا.

وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 11، بعدما مرر فيرنانديز كرة داخل المنطقة لجارناتشو، الذي سدد بدوره كرة قوية سكنت الشباك.

وظهر جالطة سراي من جديد في الدقيقة 15، بمتابعة توريرا لعرضية من ركنية، مسددا رأسية تألق أونانا في التصدي لها.

وطالب بعدها جالطة سراي بالحصول على ركلة جزاء، بعد تسديد ندومبيلي كرة اصطدمت بيد ماكتوميناي، ولكن لم يحتسب حكم اللقاء شيء وأيده حكام الفار.

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 18، بتسديدة صاروخية من فيرنانديز من خارج المنطقة سكنت الشباك.

ونجح جالطة سراي في تقليص الفارق في الدقيقة 29، بتحصله على مخالفة على حدود المنطقة، نفذها زياش بتسديدة مباشرة أخطأ أونانا في تقديرها وسكنت الشباك.

وحاول المغربي بعدها تسجيل التعادل سريعا في الدقيقة 32، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، ولكن ذهبت أعلى العارضة.

وعاد اليونايتد للمحاولة في الدقيقة 38، بارتقاء من ماكتوميناي لعرضية من ركنية، مسددا رأسية علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد (2-1).

وبدأ جالطة سراي الشوط الثاني بقوة، بمتابعة أيهان الخالي من الرقابة داخل المنطقة عرضية من توريرا، مسددا كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم في الدقيقة 48.

وحاول فيرنانديز مخادعة موسليرا بعرضية من الجانب الأيمن موجهة مباشرة تجاه المرمى في الدقيقة 52، تألق الأورجوياني في التصدي لها.

ووقع اليونايتد على الهدف الثالث في الدقيقة 55، بعدما أرسل وان بيساكا عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها ماكتوميناي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتمكن جالطة سراي من تقليص الفارق من جديد في الدقيقة 62، بطريقة مماثلة للهدف الأول، بمخالفة نفذها زياش ولكن أخطأ أونانا في التصدي لها لتسكن الشباك.

واستفاق جالطة سراي بعدها، وحاول التعديل بتسديدة من أكتورك أوغلو في الدقيقة 66 من على حدود المنطقة، أمسك بها أونانا.

ونجح جالطة سراي في تعديل النتيجة في الدقيقة 71، بتلقي أكتورك أوغلو بينية داخل المنطقة من زياش، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وبحث جارناتشو عن منح التقدم لليونايتد من جديد في الدقيقة 76، بتسديدة من على حدود المنطقة مرت إلى جوار القائم.

وتبعه ماكتوميناي بتسديدة صاروخية أخرى من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد جالطة سراي أن يخطف اللقاء، بتسديدة قوية من زاها من داخل المنطقة، تألق أونانا في التصدي لها في الدقيقة 85.

ورد عليه فيرنانديز بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بالقائم، لينتهي اللقاء بالتعادل (3-3).