الأحد 25-02-2024
ملاعب

إنتر يخمد ثورة بنفيكا بريمونتادا جنونية

albums_matches_2979389_20231129-afp_346k7et_afp


ملاعب - عاد إنتر ميلان بتعادل ثمين من ميدان مستضيفه بنفيكا، بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النور مساء اليوم، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
بنفيكا تقدم بثلاثية نظيفة سجلهما جواو ماريو "هاتريك" في الدقائق 5، 13 و34، لكن إنتر عاد بريمونتادا ونجح في تسجيل ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق أرناوتوفيتش 51، فراتسي 58 وسانشيز من ركلة جزاء 72. 

بهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثاني بالمجموعة الرابعة بالتساوي مع المتصدر سوسييداد، بينما حقق بنفيكا أول نقطة له في البطولة بالمركز الأخير.

بداية أصحاب الأرض جاءت قوية للغاية بعدما سجل بنفيكا عبر المخضرم جواو ماريو هدف أول بعد مرور 5 دقائق، بعد كرة طولية هيأها المهاجم تينجستيدت بشكل جيد لجواو الذي سددها بالشباك.

ألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل، قبل أن يقرر احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو والتي أكدت عدم وجود تسلل على تينجستيدت.

وفي الدقيقة 13، ضاعف جواو النتيجة بهدفه الثاني له ولفريقه، بعد استغلال خطأ فادح من أصلاني في الاحتفاظ بالكرة أمام منطقة جزاء فريقه، لينجح تينجستيدت في قطعها ويمرر عرضية أرضية تضرب برافا وبيسيك وتمر إلى جواو الذي سددها بالشباك من مسافة 12 ياردة.

وحاول دي ماريا التسجيل في شباك إنتر، بعد كرة هيأها له جواو ماريو ليقابلها الأرجنتيني بتسديدة قوية بيسراه لكنها علت عارضة الحارس أوديرو.

وأضاع أرناوتوفيتش فرصة تقليص النتيجة لإنتر بالدقيقة 26، بعد تمريرة فراتسي انفرد منها المهاجم النمساوي بالمرمى ليسدد كرة باتجاه المرمى لكن الحارس تروبين تألق وحولها لركنية.

وفي الدقيقة 34، وقع جواو ماريو على الهاتريك بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة في عمق الدفاع لتينجستيدت بالجانب الأيمن من المنطقة، ليمرر كرة ضربت بالمدافع أوجوستو ومرت من أمام الدفاع والحارس لتجد جواو نفسه وحيدا أمام المرمى ويضعها بالشباك.