السبت 27-04-2024
ملاعب

جوارديولا يواصل استبعاد محرز ،، التشكيل المتوقع للسيتي

de3879f1f1dad2ccc6293490a0943f77


ملاعب - وكالات

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة مرتقبة أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2021 في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا طامعا في تحقيق انتصار خارج أرضه يساهم في تسهيل مهام الفريق قبل مباراة العودة.


ويريد جوارديولا أن يزرع الثقة في نفوس لاعبيه من أجل الوصول لأبعد نقطة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، على أمل التتويج بذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخ النادي.


ولم يقدر مانشستر سيتي على التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار تاريخه، كما أن مدربه بيب جوارديولا لم يقدر على الفوز باللقب منذ أن ترك تدريب برشلونة.


ويعيش مانشستر سيتي انتعاشه كبيرة خلال الموسم الحالي، فرغم البداية المهتزة إلا أن الفريق استعاد قواه ويتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة كاملة عن ليفربول صاحب اللقب العام الماضي.

وعن الاستعدادات للمباراة قال جوارديولا: «سنستعد مثل مباراة عادية وسنطلب من اللاعبين تكرار ما فعلوا أمام أرسنال وليفربول وتوتنهام وإيفرتون، لن نغير أي شيء ولكن سنتكيف مع طريقتهم لأننا لم نعتد اللعب ضدهم، ويجب أن يدرك اللاعبون أننا سنواجه فريقا جيدا وسيبحث عن نتيجة إيجابية مثلنا».


وأردف قائلًا: «نخوض الكثير من المسابقات ولعبنا قبل يومين، ووصلنا متأخرين إلى لندن، والآن نقطع رحلة طويلة ويجب أن نتحلى بالتركيز».


أما عن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فقال جوارديولا: «فريق يبني الهجمات جيدا ويعتمد على التمريرات القصيرة ويجيد التواصل مع المهاجمين الذين يتمتعون بالسرعة، كل الفرق تستحق الاحترام الكبير ونأمل أن يحترمونا أيضا وسنسعى لتحقيق نتيجة جيدة من أجل الإياب».


وكان فريق بوروسيا مونشنجلادباخ قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي ضمت كل من ريال مدريد وشاختار دونيتسك وإنتر ميلان، وقال جوارديولا إنه يعرف أسلحة المنافس جيدا.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كانسيلو، روبن دياز، جون ستونز وكايل ووالكر.
خط الوسط: جندوجان، رودري وكيفين دي بروين.
خط الهجوم: فيل فودين، جيسوس ورحيم سترلينج.