الإثنين 20-09-2021
ملاعب

ثنائي يوفنتوس يغيب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

Roma-Juventus-Pirlo-Ronaldo
ملاعب - غاب ثنائي دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي عن التدريبات الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء، في ختام الاستعدادات لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

ويستضيف يوفنتوس منافسه برشلونة بالمجموعة السابعة بالجولة الثانية من دور المجموعات غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز".

ويعاني المدير الفني، أندريا بيرلو، من بعض الغيابات على رأسها جناح وهداف الفريق، كريستيانو رونالدو، التي تحوم حوله الشكوك للمشاركة بالمباراة أمام برشلونة بسبب إصابته بفيروس كورونا. 


وينتظر يوفنتوس نتيجة المسحة الطبية الأخيرة اليوم، الثلاثاء، للاطمئنان على حالة رونالدو وإذا جاءت نتيجتها سلبية سيسمح بمشاركته في مباراة الغد.

ولكن الإصابات لا تتوقف عند رونالدو فقط في يوفنتوس بل تحرم أيضًا الفريق الإيطالي من كيليني وبونوتشي المُصابين في الأيام الأخيرة، والذي تأكد غيابهما عن مواجهة برشلونة بعد عدم تواجدهما في تدريبات الصباح، بحسب شبكة "فوتبول إيطاليا".

الجدير بالذكر أن يوفنتوس لم يعد يمتلك سوى مدافع واحد متاح لمواجهة برشلونة وهو، ميريح ديميرال، خاصة وأن ماتياس دي ليخت لم يتعاف بعد من إصابته في الكتف رغم عودته الجزئية للتدريبات.