الأربعاء 02-12-2020
 

فرصة رونالدو الأخيرة.. تطورات بشأن مشاركة نجم يوفنتوس في مباراة برشلونة

resize (3)
ملاعب - تشهد الساعات الأخيرة، اليوم الخميس، تطورات جديدة في أزمة نتيجة مسحة فيروس كورونا المستجد، للنجم الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، وفرصة جديدة من العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه، وذلك بعدما أثبتت المسحة التي أجرها اليوم بإيجابية اللاعب.

وفيروس كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية، أواخر عام 2019، نجح في الوصول إلى رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، وأصابه أثناء تواجد اللاعب الكبير في معسكر منتخب البرتغال، بحسب ما أعلنه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن هنالك فرصة جديدة وذلك خلال الساعات المقبلة، وأكدت أن اللاعب سيجري مسحة جديدة غدًا الجمعة، لأنه يتوافق مع موعد انتهاء الحجر الصحي، المقرر له 10 أيام.

وتعرض "رونالدو" لفيروس كورونا، خلال تواجده مع منتخب البرتغال، في فترة التوقف الدولي الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن اليوفي يلتقي البرسا الأربعاء المقبل، في مباراة تقام على ملعب يوفنتوس ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتغيب رونالدو عن المشاركة في أول مباريات فريقه الأوروبية، حين انتصر يوفنتوس بهدفين دون رد ضد دينامو كييف الأوكراني، كما من المؤكد استحالة مشاركته الأحد القادم، ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.