الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

هل تواصل ليفربول مع ليدز يونايتد للتعاقد مع نجمه ؟

209547

ملاعب - وكالات 

يبذل نادي ليفربول قصارى جهده لتعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، وقد وقع اختيار يورجن كلوب على مجموعة من الأسماء ، أبرزها رافينيا نجم هجوم ليدز يونايتد .

اضافة اعلان
 

وذكرت تقارير في الآونة الأخيرة أن ليفربول يقود سباق المنافسة على ضم رافينيا ، وذلك من أجل تعزيز خط هجومه ، مع العلم أن اللاعب البرازيلي يحظى كذلك باهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

حقيقة عرض ليفربول لضم رافينيا من ليدز يونايتد .. 

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية ، فإن ليفربول لم يتواصل مع ليدز يونايتد للتعاقد مع رافينيا ، كما أن النادي الأحمر لم يقدم أي عرض ملموس من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي .


وأوضحت ، أن ليدز مصمم على الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي ، خاصةً وأن عقده سينتهي في يونيو 2024 ، وهو ما يجعل الإدارة في وضع قوي للمطالبة بمبالغ ضخمة إذا رغب أي نادٍ في ضمه .

وسجل رافينيا 6 أهداف وصنع 9 في الدورى الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المُنقضي مع ليدز يونايتد، وهو ما جعل العديد من الأندية الكبرى تهتم بالتعاقد معه .


وقدم ليدز يونايتد مستويات رائعة في البريمرليج خلال الموسم المنقضي ، وبالتالي فإن إدارة النادي غير عازمة على التخلي عن نجومها، بل تبحث عن تعزيزات جديدة، قصد تحسين الفريق ورفع سقف الطموحات في الموسم الجديد .