الأحد 28-04-2024
ملاعب

منافسة كبيرة بين ليفربول والسيتي على ضم نجم منتخب فرنسا

163-203046-houssem-aouar-premierleague-new-destination_700x400


ملاعب - وكالات 

يستعد ليفربول للتحرك رسميا من أجل ضم الفرنسي حسام عوار نجم وسط أولمبيك ليون في الصيف ، وسط اهتمام من مانشستر سيتي بضم اللاعب الذي أظهر إمكانيات عالية رفقة فريقه الحالي .

ولطالما ارتبط حسام عوار بالرحيل عن صفوف ليون في الانتقالات الصيفية الماضية ، ولكن إدارة ناديه رفضت التفريط فيه ، ولكن من المتوقع أن ينضم إلى واحد من أكبر الأندية الأوروبية في هذا الصيف.

ليفربول على أعتاب حسم صفقة حسام عوار :

وبحسب صحيفة بريطانية ، فإن حسام عوار يحظى باهتمام كبير من طرف ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يتطلع كلاً من يورجن كلوب وبيب جوارديولا لتعزيز خط وسطهما في الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

وأضافت ، أن يورجن كلوب يسعى لتعويض رحيل جورجينيو فينالدوم ، أما مانشستر سيتي فقد أبدى اهتمامه بحسام عوار منذ الصيف الماضي ، ولكن تعنت ليون حال دون إتمام الصفقة . 

 

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن ليفربول هو الأقرب لحسم الصفقة ، حيث يعتقد اللاعب الفرنسي أن أسلوب لعبه يتواءم مع أسلوب لعب حمر الميرسيسايد ، وبالتالي لن يحتاج للكثير من الوقت للتأقلم مع الأجواء بالدوري الإنجليزي.


وشارك حسام عوار هذا الموسم مع ليون في 33 مباراة ، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، مع العلم أنه ينشط في مركز لاعب الوسط كمحور هجومي .