الجمعة 18-06-2021
ملاعب

مانشستر يونايتد يؤجل تتويج جاره بلقب الدوري

Bruno-1200x675

ملاعب - وكالات

تغلب فريق مانشستر يونايتد على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

اضافة اعلان
 


ظهر لاعبو مان يونايتد بمستوى متواضع في الشوط الأول ضد "الفيلانز"، وهو ما مكن الأخير من فرض سيطرته وخطف هدف المقدمة، عن طريق بيرتراند تراوري في الدقيقة 24 من عمر اللقاء. 

وفي الشوط الثاني، ظهر الشياطين الحمر بمستوى مغاير تماماً على الجانب الفني، حيث كثف هجومه على مرمي الفيلانز، حتى نجح البرتغالي برونو فيرنانديز من خطف هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 52. 

وأضاف ماسون جرينوود الهدف الثانى لفريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 56 من عمر أحداث الشوط الثانى، ثم أحرز كافانى الهدف الثالث للشياطين. 



وحقق برونو فيرنانديز رقماً مميزاً مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات هذا الموسم، حيث رفع عدد أهدافه إلى 27 هدفًا مع الشياطين الحمر، وهو أكبر عدد سجله لاعب خط وسط لنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد، وذلك منذ أن سجل فرانك لامبارد رفقة تشيلسي 27 هدفًا أيضاً خلال موسم 2010.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 70 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وله مباراة مؤجلة ضد ليفربول، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 48 في المركز الـ 11.