الأحد 09-05-2021
ملاعب

تقنية الفيديو تنقذ أرسنال من فولهام

2-4-1920x1280

ملاعب - وكالات

حرمت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) فريق فولهام من مواصلة مفاجآته أمام الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتلقت شباك الفريق هدف التعادل 1-1 أمام جاره ومضيفه أرسنال في الوقت بدل الضائع اليوم الأحد في الجولة 32 من البريميرليغ.

اضافة اعلان
 


وكاد فولهام يعزز آماله في الهروب من منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول الدوري الإنجليزي؛ ولكنه فقد نقطتين بالوقت بدل الضائع من المباراة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة فقط في المركز 18 بفارق 6 نقاط خلف برايتون وبيرنلي.

 


وأفلت أرسنال من الهزيمة في الوقت القاتل، لكنه تلقى صدمة جديدة أضعفت آماله في المشاركة أوروبيا بالموسم المقبل؛ حيث رفع رصيده عند 46 نقطة فقط في المركز التاسع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية بآخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة.

 


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما بين الفريقين حتى سجل جوش مايا هدف التقدم لفولهام من ضربة جزاء في الدقيقة 59، وأحرز إدوارد نيكيتاه هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

واحتاج الحكم إلى مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار) قبل احتساب هدف التعادل لأرسنال.

 


والنقطة هي الأولى لفولهام في المسابقة بعد 4 هزائم متتالية، كما أنها الأولى للفريق منذ أن حقق الفوز على ليفربول حامل لقب البطولة في عقر داره 1-0 في 7 مارس/آذار الماضي.


وحقق فولهام من قَبل انتصارين على مضيفيه ليستر سيتي وإيفرتون إضافة للفوز على ليفربول في عقر داره، فيما جاء الانتصاران الآخران على ملعبه بمواجهة ويست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد.