السبت 20-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يريد تعويض رحيل نجمه لبرشلونة

907767


ملاعب - وكالات 

قال خلدون المبارك ، رئيس مانشستر سيتي، إن فريقه سيدخل سوق الانتقالات بقوة من أجل العثور على بديل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، مؤكداً في السياق نفسه ، على أنه ينوي الاحتفاظ بخدمات بيب جوارديولا لأطول فترة ممكنة .

اضافة اعلان
 

وتلقى بيب جوارديولا انتقادات واسعة بعد خسارة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي ، ولكن خلدون المبارك جدد ثقته في المدرب الإسباني ، مؤكداً أن الإدارة ستعمل على تعزيز الفريق في الموسم القادم .

 

وقال خلدون المبارك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للسيتي: “ نمتلك استراتيجية ووضعنا المالي قوي وعندما نخطط نقوم بالتخطيط لما هو في مصلحة النادي خلال السنة القادمة والـثلاث والخمس والعشر سنوات القادمة ”.


وتابع : “ سنعمل بطريقة أكثر إبداعاً وابتكاراً خلال سوق الانتقالات في الصيف الحالي ، يجب عليك دائماً التعاقد مع المواهب وتجديد التشكيلة خصوصاً عندما تكون في أفضل أوقاتك ”.

وواصل : “ خسرنا أسطورة مهمة للغاية وهو سيرجيو أجويرو ، من الصعب للغاية سد هذه الثغرة ، ولكننا عازمون على التعاقد مع بديل له ، وأنا واثق تماماً أننا سوف نجد اللاعب المناسب لتعويضه ”.


وأردف : “ ليس فقط تعويض سيرجيو أجويرو بل سنعمل على تطوير الفريق في عدة مراكز أخرى ولكن ليس الكثير من الصفقات ، لأن الأمر لا يتعلق بالعدد بل بالجودة ، عندما تحقق لقب الدوري فهذا لا يعني أن تجلس مكانك بدون تغيير، يجب أن تجدد الشغف داخل الفريق وتجدد المنافسة على التشكيلة الأساسية بالتعاقد مع المواهب ”.


وبخصوص بيب جوارديولا ، قال : “ لم ولن أمتلك أي شكوك في بيب جوارديولا ، نحن نمتلك ثقة كبيرة للغاية فيه وسوف نعمل على إبقائه في النادي لأطول مدة ممكنة طالما هو سعيد معنا ”.