الجمعة 03-05-2024
ملاعب

نيوكاسل يفقد نجميه حتى نهاية الموسم

0_Joe-Willock


ملاعب - يفتقد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خدمات لاعبيه جو ويلوك ولويس مايلي حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة.
اضافة اعلان

ويسعى نيوكاسل لاقتناص أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، وذلك خلال مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعاني ويلوك "24 عاما" من إصابة في وتر العرقوب في معظم فترات الموسم بعد عودته من إصابة في أوتار الركبة، بينما يغيب مايلي "17 عاما" عن الملاعب بسبب مشكلة في أسفل الظهر.

وبينما كان يجهز لاعبيه لمواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأربعاء، اعترف إيدي هاو، مدرب كريستال بالاس، بأن كلا اللاعبين ربما يكونا قد ظهرا للمرة الأخيرة في الموسم.

وردا على سؤال عما إذا كان بإمكان ويلوك العودة، قال هاو: "لا نعتقد ذلك. لقد توصل الطاقم الطبي وجو لاتفاق يقضي بأن الفترة التي يقوم فيها بتقوية المنطقة المحيطة بوتر العرقوب ستفيده أكثر، لذلك ذهب لرؤية مختص، وقالوا: (انظر، لديك بضعة خيارات هنا)".

أضاف هاو في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "كان بإمكانه الاستمرار في اللعب، لكنني أعتقد أن النظرة على المدى الطويل كانت تقول: دعونا نجعله لائقا للموسم المقبل، وهذا ما يعمل الجميع من أجله".

وانضم ويلوك لنيوكاسل قادما من آرسنال خلال صيف عام 2021 بعد فترة إعارة رائعة للغاية، لكنه شارك في 14 مباراة فقط خلال الموسم الحالي.

في المقابل، فقد تم الاستعانة بمايلي في الفريق الأول، في ظل أزمة الإصابات التي عانت منها صفوف الفريق خلال الموسم، حيث خاض عدد من المواجهات المهمة للفريق من بينها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث مدرب نيوكاسل عن مايلي قائلا: "القرار الذي تم اتخاذه بشأنه مرة أخرى كان للنظر إلى مستقبله على المدى الطويل ومحاولة حمايته، لذلك لن نراه مرة أخرى هذا الموسم".

وشدد هاو: "لقد قدم أداء رائعا هذا الموسم، لكنني أعتقد أنه مع مشكلة الظهر التي يعاني منها، ربما تكون الراحة هي الطريقة الصحيحة بالنسبة للجميع".