الإثنين 06-12-2021
ملاعب

ميرور تكشف عن عملية سرقة مخيفة لأحد نجوم الدوري الإنجليزي

455

ملاعب - وكالات 

 

كشفت صحيفة ”ميرور“ عن تعرض نجم من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لعملية سرقة مخيفة أثناء فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث هاجم قصره ملثمون يحملون أسلحة بيضاء وقيدوه برفقة زوجته.

اضافة اعلان
 

وبحسب تقارير إعلامية، فإن النجم كان يشاهد عبر التلفزيون زملاءه في الفريق، حيث اقتحم 4 أشخاص المنزل عبر تحطيم باب زجاجي فيما كانت زوجته تستحم.

 

وتم تقييد اللاعب وزوجته فيما تم نهب المنزل عبر سرقة المجوهرات والساعات والآلات الكهربائية في ليلة شهدت محنة شديدة للثنائي.

وقال مصدر لصحيفة ”ميرور“: ”إنه أسوأ كابوس بالنسبة للجميع. لقد كان شجاعا وفعل أفضل ما في وسعه، لكنه كان أقل عددا وكانوا عدوانيين“.

وأضاف المصدر: ”اللاعب يعيش حياة هادئة ودون ضجيج خارج الملعب، ولم يتباهَ نهائيا بثروته، ويفضل العيش عاديا في أقصى الحدود، لذلك صدم من استهدافه“.

 

وقالت الشرطة في بيان لها: ”دخول المنزل تم بالقوة وتمت سرقة مجوهرات وآلات كهربائية. التحقيقات مستمرة“.

ولم تكشف الصحيفة أو الشرطة البريطانية عن هوية النجم وزوجته اللذين تعرضا للسرقة ومحنة شديدة.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم خلالها استهداف لاعبين ونجوم بنفس الطريقة، ففي آذار / مارس الماضي تعرض روبين أولسن حارس إيفرتون للسرقة من طرف عصابة، وفي أيار / مايو الماضي هاجم شخصيان بسكين ديلي آلي نجم توتنهام في منزله الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني.

وتلقى ديلي آلي ضربة في وجهه وتمت سرقة مجوهرات وساعات ثمينة من منزله تبلغ قيمتها آلاف الجنيهات.

وأدت السرقات للجوء نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء كلاب حراسة ووضعها حول مقرات إقامتهم التي تبلغ قيمتها الملايين وتضم داخلها أشياء ثمينة.