الخميس 20-06-2024
ملاعب

آرسنال يهزم توتنهام ويكبده الخسارة الثالثة على التوالي في البريميرليغ

ars


ملاعب - وكالات 

 

نجح آرسنال بتحقيق فوز مهم بنتيجة 3/1 على منافسه توتنهام، في ديربي لندن، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

وعلى ملعب الإمارات وضع إيميل سميث روي آرسنال في المقدمة في الدقيقة 12، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا كرة عرضية من بوكايو ساكا.

اضافة اعلان
 

 

 

وأضاف المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أيضًا، مستغلًا كرة وصلته من إيميل سميث روي الذي توغل على الجهة اليسرى.

ووقع بوكايو ساكا الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بمدافعي توتنهام.

ونجح الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بتسجيل الهدف الوحيد لتوتنهام في الدقيقة 79 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من سيرجو ريغيلون.

وحقق آرسنال فوزه الثالث من 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، ليرفع الغانرز رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، في المقابل جمدت الخسارة رصيد توتنهام عند 9 نقاط مع آرسنال في المركز ذاته.

 

وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر 0/3 أمام كريستال بالاس، وبذات النتيجة أمام تشيلسي، قبل أن يخسر، اليوم الأحد، أمام آرسنال بنتيجة 1/3.

ومن المقرر أن يلعب آرسنال مع برايتون ثم مع كريستال بالاس، ثم مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، في المقابل سيلعب توتنهام مع مورا السلوفيني في دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس، ثم سيلعب مع أستون فيلا ثم مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي جعبته 14 نقطة، ويتقدم بنقطة عن الرباعي: مانشستر سيتي، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد، وإيفرتون.