الأحد 16-06-2024
ملاعب

مدرب ليفربول يتحدى ريال مدريد

image


ملاعب - وكالات

 

أكد الألماني “يورغن كلوب”، المدير الفني لنادي “ليفربول”، أن فريقه قادر على تجاوز “ريال مدريد”، مباراة اليوم. في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد في إنجلترا.
اضافة اعلان

وأشار “كلوب” في تصريحات صحفية إلى أن كل شيء ممكن في كرة القدم. مؤكداً أن الفريق سيخلق الأجواء التي تساعده على الفوز رغم عدم وجود الجماهير.

وأضاف، وفق صحيفة “آس” أنه “عندما تخسر بنتيجة 3-1، لا يكون لديك الكثير لتخسره. وقد أظهرت مباراة الإياب أن ريال مدريد كان الطرف الأفضل، ولكن ذلك في الجولة الأولى فقط لا زالت أمامنا جولة للرد. ورغم إقامة المباراة بدون جمهور، يجب علينا أن نخلق الأجواء التي تساعدنا على الفوز”.

وأوضح: “لقد لعبنا قبل بضع سنوات مع بروسيا دورتموند، وخسرنا 3-0 في مباراة الذهاب. وسألني الصحفيون إذا كان الأمر قد انتهى وقلت ربما ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ في مباراة الإياب فزنا بنتيجة 2-0، الأهم هو الأداء. علينا أن نحاول الفوز بالمباراة، ونؤمن بذلك في عقولنا قبل أن نحاول فعلها في ملعب المباراة”.

وعن الخسارة في مباراة الذهاب، قال: “هدف ريال مدريد الأول كان كرة طويلة رائعة. لكن الهدفين الآخرين لم ندافع بشكل جيد بما فيه الكفاية”.

وقلل “كلوب” من الغيابات في صفوف “ريال مدريد”، موضحاً: ظروفنا متشابهة لديهم غيابات ولدينا غيابات. وقد شعرت بعد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة أن ريال مدريد سيكون جاهزا أمامنا بنسبة مائة في المائة”.