الأحد 19-05-2024
ملاعب

حبل التنافر يشتد بين كلوب ومهاجم ليفربول

image


ملاعب - وكالات

 

لازم ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، دكة البدلاء في مباريات فريقه الأخيرة، الأمر الذي يثير التساؤلات حول وضعه داخل قلعة الأنفيلد.

اضافة اعلان
 

وعلى الرغم من أن ديفوك أوريجي يُعاني من إصابة على مستوى الظهر قد تكون سبب غيابه عن المباريات الأخيرة، إلا أنه من الواضح أن المهاجم البلجيكي خرج من حسابات المدرب الألماني.



وقالت صحيفة “ليفربول إيكو”، إن أوريجي استمر في الغياب عن التشكيل لثالث مباراة متتالية منذ انتهاء التوقف الدولي الاخير، حيث لعب آخر مباراة له بقميص ليفربول منذ ما يزيد عن شهر كامل.

 

وأضافت، أن مشاركة ديوجو جوتا بالمباريات الثلاث السابقة وشاكيري يوم أمس كبديل ضد أستون فيلا، يعني أن أوريجي قد تراجع في قائمة خيارات كلوب بشكل واضح.


وأوضحت: “غيابه عن التشكيل لم يتسبب بإثارة أي جدل أو طرح أي سؤال عنه من المشجعين، لقد أصبح من الماضي لكن طريقة قضائه لآخر أشهر بمسيرته مع ليفربول تبدو محزنة للغاية بالنسبة له”.
وعلى الصعيد الفردي، فقد كان موسماً غير فعال لديفوك أوريجي، حيث سجل هدفاً واحداً فقط طوال الموسم وكان على لينكولن في كأس الرابطة شهر سبتمبر، أي قبل 7 أشهر كاملة.
ومع تواجد شاكيري وجوتا وثلاثي الهجوم فإن غياب أوريجي هو أقل ما يُقلق يورجن كلوب، وبالتالي سيكون هذا الموسم الأخير للمهاجم البديل في أنفيلد بعد ستة سنوات.