الخميس 25-04-2024
ملاعب

تطور جديد يحطم أحلام محمد صلاح في الانتقال إلى ريال مدريد

1-1423212


ملاعب - وكالات

 

 أصبح حلم النجم المصري محمد صلاح بالانتقال من فريقه ليفربول لارتداء القميص الملكي لنادي ريال مدريد الإسباني في مهب الريح في ظل تطورات جديدة طرأت خلال الساعات القليلة الماضية.

اضافة اعلان
 

وحسب صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، فإن التطور الجديد في وضعية النجم كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي سيؤثر بشكل مباشر على مستقبل محمد صلاح الذي يفضل الانتقال إلى ريال مدريد في حال رحيله عن ليفربول.


وكانت تقارير قد أشارت إلى شعور محمد صلاح بعدم السعادة في الوقت الحالي داخل قلعة أنفيلد، خاصة في أعقاب استبداله في مباراة ليفربول وتشيلسي، والتعليق الغامض بـ”نقطة” من قبل وكيله رامي عباس.

وكما كان ريال مدريد هو الوجهة المفضلة للنجم المصري منذ وقت طويل، يحب رئيس الميرينجي فلورنتينو بيريز فكرة ضم محمد صلاح إلى صفوف الفريق، إلا أن لاعب واحد فقط يمكنه تغيير كل هذا في ظل هوس الملكي بالتعاقد معه وهو كيليان مبابي.

 

وأصبح حلم ريال مدريد بضم النجم الفرنسي أقرب إلى الحقيقة بعد إعلام مبابي لإدارة باريس سان جيرمان بنيته عدم التوقيع على عقد جديد مع الفريق مع اقتراب عقده من نهايته في يونيو 2022.


وسيكون أمام النادي الفرنسي قرارًا صعبًا في حال تمسك اللاعب بعدم تجديد عقده، إذ قد يضطر إلى بيعه هذا الصيف من أجل الحصول على عائد مادي عوضًا عن خسارته العام القادم مجانًا، فيما يملك اللاعب وجهة واحدة نصب عينيه وهي ريال مدريد، حلمه منذ طفولته.


وإذا تحرك ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، فسيعني ذلك إلغاء كل الخطط لضم محمد صلاح في ظل عدم قدرة النادي الإسباني على تحمل تكلفة شراء الثنائي في الوقت نفسه.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ما يمنح الريدز بعض الوقت قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل نجمه المصري، حسب التقرير، الذي أشار إلى أن الوضع قد يتغير سريعًا للغاية رغم ذلك وقد يجد النادي الإنجليزي نفسه في الموقف الذي يعيشه حاليًا باريس سان جيرمان.