الجمعة 28-01-2022
ملاعب

كلوب يكشف مصير محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

e2bc3bab-1ac7-4a85-861f-19c6451d8eac
ملاعب - علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على مصير الدولى المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، وإمكانية رحيله عن الفريق الفترة المقبلة.
اضافة اعلان

وألمح صلاح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات.
 
ويحتل محمد صلاح صدارة هدفي الدوري الإنجليزي على مدار الموسم الجاري، برصيد 17 هدف، بفارق "هدفين" عن أقرب منافسيه برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد.

وأكد يورجن كلوب، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن الفريق يسعي لعدم بيع محمد صلاح لأنه من العناصر المهمة للغاية داخل الريدز.

وعلق على الأداء والتألق الذي يقدمه محمد صلاح، قائلًا: "في حالة صلاح، أرقامه تتحدث عن نفسها فقط، لأنه ليس مجرد هداف، لقد تطور كثيرًا على مستوى ذكاء كرة القدم".

واستكمل: "لا يجب علي مدح لاعبي فريقي في أحيان كثيرة، لكنني أحب القيام بهذا الأمر دائمًا".

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "لدي رغبة كبيرة أن يستمر محمد صلاح على هذا المستوي الذي يقدمه لفترة طويلة للغاية".

يشهد مساء اليوم الأحد، مواجهة متوسطة بين شيفيلد يونايتد وضيفه ليفربول، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد ليفربول في الترتيب السادس، برصيد 40 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير من ترتيب الجدول برصيد 11 نقطة.