الجمعة 18-06-2021
ملاعب

بعد 6 سنوات.. تعرف على أسباب رحيل محمد صلاح عن تشيلسي

256952
ملاعب - كشف فيليبي لويس، لاعب فلامنجو الحالي ومدافع تشيلسي السابق، عن السبب الرئيسي الذي دفع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول للرحيل عن تشيلسي موسم 2015.
اضافة اعلان

وقال لويس، وفقا لما نشره موقع ديلي ميل، إن محمد صلاح كان يتدرب داخل صفوف فريق تشيلسي بقوة كبيرة لدرجة أنني كنت أشعر أنه يستحق اللعب باستمرار خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وتزامل لويس وصلاح في صفوف تشيلسي في عام 2014 الذي ارتدى فيه صلاح قميص تشيلسي دون أن يحقق النجاح الذي حققه مع أي فريق لعب له في رحلته الاحترافية خاصة ليفربول الذي أصبح النجم أسطورة داخل قلعة الأنفليد.

وكشف النجم البرازيلي، خلال تصريحاته، أن صلاح كان يتدرب مع تشيلسي مثل ميسي كان يتمتع بهمارة عالية وسرعات فائقة والدليل على ذلك تألقه مع فريقه الحالي ليفربول.

وأكد أنه عقب انتقال صلاح لصفوف فيورنتينا الإيطالي تاركا تشيلسي وجه للنجم المصري سؤالا، لماذا تركت البلوز، ليرد محمد صلاح، أنني أريد اللعب بشكل أكثر.

وكان بركان الغضب قد انفجر داخل قلوب جماهير ليفربول الإنجليزي عقب الخسارة أمام إيفرتون، مساء السبت الماضي، داخل معقل الريدز «الآنفيلد» بهدفين نظيفين. وأجمع عدد كبير من الجماهير الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي، على رحيل الخط الهجومي للفريق باستثناء محمد صلاح، الذي يعد بعيدا عن دائرة الهجوم من قبل جماهير ليفربول.

وكتب أحد المشجعين: محمد صلاح هو اللاعب الوحيد في الهجومي الثلاثي الذي يجب علينا الاحتفاظ به، يجب رحيل فينالدوم والتعاقد مع مهاجمين ولاعبين في خط الوسط وقلب دفاع في الصيف.

وقال آخر إن ليفربول يمتلك حاليا النجم المصري محمد صلاح في الخط الهجومي بمفرده، إذا لم يسجل صلاح فالمهاجمان ماني وفيرمينو يخلدان في النوم. وأضاف آخر، صلاح لاعب جيد، ولكن غوصه الكثير يفسد كل شىء، قاصدا أن النجم المصري يحاول السقوط كثيرا داخل منطقة الجزاء.

وتابع مشجع ثالث، صلاح أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم، الإصابات هي مشكلتنا الرئيسية، لكن حقيقة أننا لا نستطيع التسجيل إلا إذا قدم صلاح لحظة من السحر، ولا يمكننا خلق أي شيء ضد الفرق التي تكون خلفنا، أمر مقلق للغاية. وأضاف مشجع آخر: «إذا لم يتمكن ليفربول من حصد دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن صلاح أو ماني أحدهما سيرحل».