الخميس 25-04-2024
ملاعب

محمد صلاح متهم بالتخاذل والسبب ريال مدريد

49003332_401


ملاعب - وكالات

 

ربط مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبير السابق. دارين بينت، بين الحوار الذي أجراه محمد صلاح مؤخراً، وأبدى خلاله عدم ممانعته الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة. وبين غيابه عن التهديف، مؤكداً أن اللاعب بدأ مرحلة الانحدار في “أنفيلد رود”.

اضافة اعلان

وأشار بينت في تصريحات لموقع “توك سبورت” البريطاني إلى أنه: “في الوقت الحالي تقول لغة الجسد أن صلاح. غير سعيد بالتواجد في ليفربول، بغض النظر عما ستسفر عنه الأيام”.

 

واتهم نجم توتنهام السابق محمد صلاح بعدم اللعب بنفس الإصرار والقوة. قائلاً: “منذ الحديث عن انتقاله للريال وهو ليس نفس اللاعب، ليس بنفس القوة والتصميم”.


وأردف لاعب إنجلترا السابق: “صلاح مذهل حقاً بالنسبة لعدد الأهداف الذي يسجلها. ولكن الأداء في مرحلة انحدار في الوقت الحالي، هو يترك الكرة بسهولة ولا يحاول كثيراً. وفي بعض الأحيان يفشل في التمرير لزميل على بعد فقط 5 ياردات”.


وقبل شهر، أجرى هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 هدفاً، حواراً لصحيفة “آس” الإسبانية. تطرق فيه للحديث عن إمكانية الانتقال لأحد العملاقين الإسبانيين ريال مدريد أو برشلونة. معرباً عن أسفه لعدم الحصول على شارة قيادة فريقه ضد ميتيلاند في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ولم يكن “بينت” أول من يهاجم صلاح، حيث مايكل أوين أسطورة ليفربول وإنجلترا الذي اتهمه بالأنانية. فيما انتقده جرايم سونيس نجم الريدز في سبعينيات القرن الماضي. واتهمه بعدم الظهور ضد مانشستر يونايتد بشكل جيد، واختياره الحلول السهلة، مما منح لوك شو ظهير المان يونايتد فرصة التفوق عليه.