الإثنين 08-03-2021
ملاعب

إغلاق باب انتقال محمد صلاح لريال مدريد.. زيدان ينحاز لمبابي

229799

ملاعب - وكالات

 

تلقى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية بعدما قرر فريق ريال مدريد إغلاق الباب في وجهه وعدم دخوله في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، من أجل ارتداء قميص الريال، خلال الموسم المقبل 2021-2022، نظرا لرغبة «زيدان» في جلب صفقة أخرى للملكي وعدم تفكيره في التعاقد مع «مو» من قبل.

اضافة اعلان

ووفقا لما ذكره برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فإن زين الدين زيدان يسعى وراء مواطنه كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن عقد مبابي مع البي أس جي ينتهي في صيف 2022، ويرفض اللاعب كل محاولات النادي الفرنسي للتجديد، ما جعل زيدان يستغل الأمر في الاتصال باللاعب الفرنسي الشاب، لإبداء رغبته في ضمه للريال الموسم المقبل.


وأضاف البرنامج الإسباني أن زيدان اتصل للتحدث مع مبابي في الأيام الماضية، لا سيما أن اللاعب بصدد اتخاذ قراره النهائي حول مستقبله في يونيو المقبل، مبينا أن مدرب الفريق الملكي يأمل في التوقيع مع مبابي لتعزيز قوة الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة نافيا أي احتمالية لجلب محمد صلاح من ليفربول إلى الريال كصفقة هجومية للنادي، كما أشار البرنامج إلى أن الريال سيقوم بالتخلص من البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب الفريق، في حالة موافقة مبابي على التوقيع مع الميرينجي.

 

ومن المتوقع أن يطلب سان جيرمان مبلغا ماليا يصل إلى 150 مليون يورو نظير التخلي عن مبابي، غير أن الفريق الملكي لن يستطيع دفع هذا المبلغ، وفقا لما أوضحه البرنامج الإسباني، وبالتالي سيحاول التفاوض مع نظيره الباريسي لتخفيض الصفقة أو إضافة لاعبين آخرين فيها لإتمام انضمام مبابي للملكي، كما بين البرنامج أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للبي أس جي، يشترط التعاقد مع هاري كين، لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتعويض مبابي في حالة رحيله.

 

من ناحية أخرى، بعث جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، تحذيرا لروبيرتو فيرمينو، لاعب الريدز، موضحا أنه اللاعب البرازيلي قد يفقده مكانه في التشكيل الأساسي لليفربول بسبب أدائه المتواضع في الفترة الأخيرة.

وقال لاعب الريدز السابق في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: ما زلت واثقا في عودة محمد صلاح وساديو ماني للتهديف، لكني قلق بشأن فيرمينو، هو بحاجة لأن يكون أكثر خطورة أمام الخصوم.