الجمعة 17-05-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يعرض فريقه بالكامل للبيع

202443035054476O9


ملاعب - ذكرت صحيفة تليغراف البريطانية أن "مانشستر يونايتد يستعد لإجراء تغييرات جذرية في صفوف فريق الكرة خلال الصيف المقبل".

قالت الصحيفة إن "السير جيم راتكليف قرر التدخل في كل شيء، وأصبح جاداً في تغيير الديناميكيات السلبية التي يعيشها النادي منذ رحيل الأسطورة السير أليكس فيرغسون".

اضافة اعلان
 

وأضافت "في الأسابيع الأخيرة، قام المالك الحالي بدمج وجوه جديدة على مستوى الإدارة الرياضية (بما في ذلك الرئيس التنفيذي عمر برادة الذين سيساعدونه في إحداث ثورة شاملة، حيث تم طرح الفريق بأكمله للبيع في فترة الانتقالات الصيفية باستثناء ثلاثة أسماء".

 

وتابعت "اللاعبون الوحيدون الذين لا يمكن المساس بهم هم كوبي ماينو وأليخاندرو غارناتشو وراسموس هوغلوند، حيث إن هناك ثقة كبيرة في أن هذه المواهب الشابة يمكنها توجيه مستقبل النادي".

 

وأشارت إلى أن أهداف النادي في هذا السوق هي ضم مهاجم جديد ولاعب خط وسط وقلب دفاع أيمن، وللقيام بذلك يجب كسب المال، لأنه في الوقت الحالي ليس هناك مجال كبير للإنفاق.
وأوضحت "أجبرت قواعد اللعب المالي النظيف مانشستر يونايتد على إطلاق سراح بعض لاعبيه، ولا يزال عدم دخول دوري أبطال أوروبا يعني مشكلة أكبر، لذلك النادي جاد جداً بشأن سياسة المبيعات الخاصة به، لدرجة أنه أدرج ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز في قائمة المغادرين، رغم أنهما من أبرز نجوم الفريق".