الجمعة 21-06-2024
ملاعب

فرديناند: رباطة جأش أرتيتا تستحق الاحترام

f_img.kooora.comistoreimageskoooraafp_20230304_20230304-afp_33ah7qj_afp (1)


ملاعب -أشاد مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، بقدرة آرسنال على التعافي، بعد فوزه الساحق على تشيلسي 5-0 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


اضافة اعلان
وكان آرسنال قد تعرض في الآونة الأخيرة لهزيمتين أمام بايرن ميونخ وأستون فيلا، قبل أن ينفض عن نفسه غيار الهزيمتين ويهزم وولفرهامبتون وتشيلسي على التوالي، ليحافظ على آماله في إحراز لقب الدوري.

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي يواجه إيفرتون مساء اليوم الأربعاء، و4 عن مانشستر سيتي سيتي الذي يملك في جعته مباراتين مؤجلتين.


وقال فرديناند عن تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "يبدو أن هناك جوًا من الثقة والتماسك، وأعتقد أن الفريق تعلم من الموسم الماضي".

وأضاف: "رباطة جأشه (أرتيتا) ظهرت في الأسبوع الذي تلى خسارة الفريق أمام أستون فيلا وخسارته أيضا أمام بايرن ميونخ وخروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لن تقف مكتوفي الأيدي إذا سقطت عجلات مركبتك، عليك أن تمضي قدما، لقد توقعت ذلك نوعًا ما، ولكن الطريقة التي حافظ بها على رباطة جأشه، وأيضا طريقة فريقه على أرض الملعب، كانت محط احترام جديد له في هذه المرحلة".

وتايع: "نعم، لا يزال أمامهم الكثير من العمل للقيام به، ولا يزال يتعين عليهم تجاوز الحدود والفوز بالدوري، ولكن حتى هذه المنطقة الصغيرة، أعتقد أنها تمثل تحولًا كبيرًا عن الموسم الماضي".