الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يطلب تأجيل مباراته بسبب فيروس كورونا

image


ملاعب - وكالات

أكد مانشستر يونايتد أنه يناقش تأجيل مباراته مع برينتفورد التي من المقرر أن تقام غدا الثلاثاء في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب فيروس كورونا.

اضافة اعلان
 


وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أنه بعد تأكيد وجود نتائج إيجابية بفيروس كورونا بين أفراد طاقم الفريق الأول واللاعبين، تم اتخاذ القرار بإغلاق مجمع كارينغتون للتدريب لمدة 24 ساعة، لتقليل مخاطر حدوث أي إصابة بالفيروس“.



وأضاف: ”يتم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز“.

 


وأوضح مانشستر يونايتد: ”نظرًا لإلغاء التدريب، ومع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والموظفين، يناقش النادي مع الدوري الإنجليزي الممتاز ما إذا كان من الآمن استمرار مباراة يوم الثلاثاء ضد برينتفورد، سواء بسبب الإصابة بفيروس كوورنا أو عدم جاهزية اللاعبين“.

وأضاف مانشستر يونايتد: ”سيتم تأجيل سفر الفريق والموظفين إلى لندن في انتظار نتيجة تلك المناقشة“.

 


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويملك 27 نقطة من 16 مباراة، ويتأخر بـ11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، علمًا بأن مانشستر يونايتد ضمن التأهل متصدرا لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.


ويوم أمس الأحد قالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية إن مانشستر يونايتد يعاني من تفشي فيروس كورونا ما قد يهدد رحلته لمواجهة برينتفورد.

 


وأضافت أن مانشستر يونايتد أبلغ رابطة الدوري الإنجليزي بانتشار فيروس كورونا بين لاعبين وعدد من موظفيه.

 


وكان قد تم تأجيل مباراة توتنهام مع رين الفرنسي في الدوري الأوروبي التي كان من المقرر ان تقام يوم الخميس، قبل أن يتم إلغاؤها، علمًا بأنه تم تأجيل مباراة السبيرز مع برايتون في الدوري الإنجليزي للسبب نفسه.

 

 

 



وقالت ”ذا صن“ إن فيروس كورونا كان قد ضرب مانشستر يونايتد، حيث كان من المقرر أن يبدأ الحارس دين هندرسون الموسم مع الفريق، ولكن نتيجة الفحص جاءت إيجابية واستمر في المعاناة من كورونا لفترة طويلة.

 


كما اضطر جيسي لينغارد أيضًا إلى العزلة في فترة ما قبل الموسم بعد أن أثبتت الفحوص أن حالته إيجابية، كما أعلن مانشستر يونايتد، في نوفمبر الماضي، إصابة مهاجمه الشاب ماسون غرينوود بفيروس كورونا.