الأحد 28-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يستهدف التقدم ،، وينتظر الهدية من أرسنال

60110aa54c59b741966ebfde


ملاعب - وكالات

يستضيف مانشستر سيتي، وصيف حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم السبت الموافق 30 يناير 2021، على «ستاد الاتحاد» ضمن مباريات الجولة الـ21 من المسابقة.

اضافة اعلان

وعلى مانشستر سيتي أن يكون حذرا في هذه المباراة، رغم سهولتها على الورق لتأخر ترتيب المنافس، خصوصا أن شيفيلد يونايتد فجر مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية بفوزه على مانشستر يونايتد، القطب الآخر في المدينة بنتيجة 2-1.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 41 نقطة، متفوقا على غريمه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، وليستر سيتي، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، علما بأن فريق المدرب بيب جوارديولا يملك مباراة مؤجلة، ويمكنه توسيع الفارق مع ملاحقيه.


واستغل مانشستر سيتي تعثر ملاحقيه مانشستر يونايتد بالخسارة المفاجئة من شيفيلد يونايتد، وتعادل ليستر سيتي مع إيفرتون، ليعتلي جدول الترتيب.


ويعتبر مانشستر سيتي هو تاسع فريق يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، إذ سبقته 8 فرق هي آرسنال، وليستر سيتي، وإيفرتون، وليفربول، وتشيلسي، وساوثهامبتون، وتوتنهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد، الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ البريميرليج.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ فاز في آخر 7 مواجهات خاضها في المسابقة.


ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة الـ21 ضد آرسنال في وقت لاحق من اليوم، فيما يواجه ليستر سيتي نظيره ليدز يونايتد غدا الأحد.


على الجانب الآخر، يعاني شيفيلد يونايتد هذا الموسم، إذ يقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط، علما بأن الفوز الذي حققه على مانشستر يونايتد كان الثاني له منذ بداية الموسم الجاري.


لكن يبدو أن شيفيلد يونايتد استفاق ليستعيد، على الأقل، مستواه في الموسم الماضي، إذ حقق فوزين في آخر 3 مباريات، علما بأنه تلقى 16 هزيمة حتى الآن، كأكثر الفرق تعرضا للخسارة.