الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أرسنال يواصل التقدم رغم الثلوج

ترتيب-الدوري-الإنجليزي-آرسنال


ملاعب - وكالات

في مباراة أقيمت وسط تساقط الثلوج بغزارة، واصل أرسنال صحوته ليحقق فوزه الثالث على التوالي، بتغلبه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بأربعة أهداف نظيفة ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.     

وسجل أهداف أرسنال كل من كيران تيرني (23) وبوكايو ساكا (28) وألكسندر لاكازيت (60 و64).
 
وارتفع رصيد أرسنال 23 نقطة، ليرتقي للمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
 
واعتمد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف بابلو ماري إلى جانب روب هولدينج في عمق الدفاع، وتواجد هكتور بيليرين على الناحية اليمنى وكيراني تيرني على اليسرى، وتمركز الثنائي جرانيت تشاكا وداني سيبايوس في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي بوكايو ياكا وإميل سميث رو وبيير أوباميانج، خلف رأس الحربة لاكازيت الذي تبادل المراكز مع أوباميانج. 

اضافة اعلان
وأنهى فريق كريستال بالاس سلسلة استمرت 5 مباريات دون فوز بالتفوق (2-0) على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، مساء السبت.

وبدأ كريستال بالاس المباراة بقوة وسجل بعد 4 دقائق، حيث مرر المهاجم كريستيان بنتيكي الكرة إلى جيفري شلوب ليسدد مباشرة داخل مرمى الحارس آرون رامسديل مستفيدا من تغيير بسيط في اتجاه الكرة.

وخرج شلوب مصابا في الدقيقة 40، بعد إصابة في الركبة، لكن بديله إبيريتشي إيزي أضاف الهدف الثاني بمجهود فردي قبل الاستراحة.


واستحوذ اللاعب البديل البالغ عمره 22 عاما على الكرة في منتصف ملعبه وراوغ اثنين من لاعبي شيفيلد ثم سدد بإتقان من حافة المنطقة.


وسدد شيفيلد كرة واحدة فقط على المرمى ليبقى الفريق دون فوز في 17 مباراة ومنذ انطلاق الموسم الجاري.