الخميس 25-04-2024
ملاعب

تشيلسي يواجه مانشستر سيتي في قمة نارية

202101030df88f1e1b


ملاعب - وكالات

يستضيف تشيلسي، صاحب المستوي المتذبذب، نظيره مانشستر سيتي الذي يتطلع للاستمرار في طريق الانتصارات مساء اليوم الأحد 3 يناير 2021، في قمة مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «ستامفورد بريدج».

اضافة اعلان

ويأمل فرانك لامبارد وضع فريقه علي الطريق الصحيح، بعد سلسلة نتائج غير مرضية لعشاق البلوز منذ الهزيمة من إيفرتون في مطلع ديسمبر الماضي، وحصد الفريق 4 نقاط فقط من 4 مباريات، وهو يعد أمر مخيب للآمال بعد الصفقات العملاقة التي أجرتها إدارة البلوز في الميركاتو الصيفي المنصرم.


ويسعي لاعبو تشيلسي للفوز علي مانشستر سيتي للعودة مره أخري للانتصارات، ويعد فوز مختلف علي السيتيزنس سيعطي الفريق دفعة معنوية للفوز في المباريات القادمة، والعودة مره أخري للمنافسة علي اللقب، والتواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويحتل البلوز المركز السادس برصيد 26 نقطة ويبتعد عن ليفربول المتصدر بـ 7 نقاط فقط.


وعلي الجانب الاخر، تستعد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للفوز الثالث علي التوالي في الدوري الممتاز، للاستمرار في الزحف نحو المقدمة، بعد الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في بداية الموسم، ويتواجد الأزرق السماوي في المركز الثامن بعد لعب 14 مباراة فقط جمع منهم 26 نقطة.