الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

ليفربول يريد مواصلة فرض هيمنته على فرق العاصمة الإنجليزية

محمد صلاح_0


ملاعب - وكالات

فريقان يفصل بينهما مركز واحد فقط ونقطتان في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز سيتقابلان وجهاً لوجه مساء اليوم الأحد عندما يستقبل وست هام يونايتدليفربولفي استاد لندن الأوليمبي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اضافة اعلان

يدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما عاد مره أخرى لطريق الانتصارات بالفوز على توتنهام بثلاثية في الجولة الماضية، وتسعي كتيبة يورجن كلوب في الاستمرار علي نفس وتيرة الانتصارات بالفوز في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث للعودة مرة أخرى للمنافسة علي اللقب، ويتواجد الريدز في المرتبة الرابعة برصيد 37 نقطة ويبتعد عن السيتي المتصدر بفارق 7 نقاط.

وعلي الجانب الآخر، يسعي وست هام بتحقيق الفوز علي أرضه وهو يعلم جيدا مدي صعوبة الخصم وأكد علي ذلك المدير الفني للهامرز في المؤتمر الصحفي للقاء وقال: «ستمثل مواجهة ليفربول اختبارًا كبيرًا، نحن سعداء حقًا بالطريقة التي يلعب بها اللاعبون والنتائج التي حققناها مؤخرًا، نريد الاستمرار في ذلك لأطول فترة ممكنة».


وأضاف: «لدينا تحدِ صعب للغاية ضد ليفربول، حامل اللقب، لقد أظهروا للجميع أنهم استعادوا جزءًا من لياقتهم خلال فوزهم على توتنهام».

 

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في الجولة السابعة وانتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف.