السبت 20-04-2024
ملاعب

بيع محمد صلاح ! .. ليفربول يتخذ موقفا صارما تجاه حيلته

image


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحافية بريطانية آخر مستجدات مستقبل المصري محمد صلاح مع ليفربول، مع تجدد الشائعات حول مصيره في “آنفيلد روود”، بأنباء تزعم أن الإدارة قررت غلق ملف تمديد عقده، تمهيدا لبيعه بأعلى عائد مادي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اضافة اعلان

وكان الفرعون قد منح وسائل الإعلام الإسبانية فرصة على طبق من فضة، لإثارة الجدل والتكهنات حول مستقبله، بإظهار ترحيبه الكبير بفكرة الذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، بعد انتهاء دوره مع أحمر الميرسيسايد، وذلك في مقابلته الشهيرة مع صحيفة “آس” المدريدية.


ومع تراجع أداء أبو مكة في الآونة الأخيرة، عادت الشائعات التي تُشكك في إمكانية استمراره في مشروع يورغن كلوب لموسم آخر، إلا أن الصحافي المقرب من إدارة الريدز جيمس بيريس نفى، في مقاله عبر شبكة “ذا أتلتيك” صحة هذه المزاعم، استنادا إلى معلومة موثقة تُفيد بأن الإدارة لا ترغب ولا تفكر حتى في الاستغناء عن صلاح.


وأكد المصدر أن الفكرة لدى الإدارة الأمريكية هي إرضاء أبو صلاح براتب مُحسّن، لكن حجر العثرة يكمن في الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي بسبب توابع كورونا، لافتا إلى أنه بمجرد أن يتحسن الاقتصاد وتعود الحياة كما كانت قبل الجائحة، سيُفتح ملف تمديد عقده، مع تلميحات بأن الإدارة لا تتوقع أو تنتظر أي غدر مُحتمل من قبل صلاح ووكيله، بالضغط على النادي لإجباره على بيعه لواحد من عملاقي الليغا.


وتأتي هذه الأنباء تزامنا مع موجة الانتقادات الجديدة التي يتعرض لها صلاح، لاختفاء بريقه وتأثيره داخل المستطيل الأخضر، بعدم المشاركة في أي هدف آخر 5 مباريات في حملة الدفاع عن لقب البريميرليغ، تحديدا منذ ثنائيته في مباراة افتراس كريستال بالاس بالسبعة، والتي خاضها في اليوم التالي للمقابلة الإسبانية، مسجلا أطول سلسلة صيام تهديفي بالقميص الأحمر في الدوري، منذ قدومه من روما منتصف 2017.