السبت 20-04-2024
ملاعب

روني: لا انهيار لآرسنال.. وليفربول مرشح متسلل

reuters_2021-01-01_2021-01-01t193208z_1046955040_up1eh111i9jpz_rtrmadp_3_soccer-england-shf-drb-report_reuters


ملاعب - كشف أسطورة إنجلترا ومانشستر يونايتد واين روني، عن مرشحيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلال المراكز الـ4 الأولى.
اضافة اعلان

ويبدو اللقب في طريقه إما لآرسنال أو لمانشستر سيتي، وهناك عدد من الفرق تتنافس على المركزين الثالث والرابع، المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتعادل كل من نيوكاسل وتوتنهام ومانشستر يونايتد بالرصيد ذاته (50 نقطة)، بينما يملك برايتون 3 مباريات مؤجلة ورصيده 43 نقطة، وما زال ليفربول أيضًا في السباق رغم تأخره بفارق 8 نقاط عن المركز الخامس.

ويعتقد روني أن فريق يورجن كلوب سينضم إلى يونايتد في آخر مركزين من المراكز الـ4 الأولى بنهاية الموسم.

ووصف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، آرسنال بأنه المرشح الأوفر حظًا لرفع اللقب، وزعم أن فريق ميكيل أرتيتا تعامل مع الضغوط والتوقعات برزانة حتى الآن.

وقال روني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "سباق اللقب؟ لن يفاجئني شيء من مانشستر سيتي، يمكنهم أن يحققوا سلسلة مذهلة ليفوزوا باللقب، لكن عليك القول إن آرسنال هو المرشح الأوفر حظًا".

وأضاف: "كان الجميع في انتظارهم للتراجع، لكنهم ظلوا في صدارة الدوري لأسابيع عديدة ويتعاملون مع الضغط طوال الموسم، لا أرى انهيارًا منهم".

وبدا روني واثقًا من أن ليفربول يمكن أن يحقق سلسلة من النتائج القوية، لضمان استمراره في منافسات دوري الأبطال، وقال: "الـ4 الأوائل؟ قبل أسابيع قليلة، بدت هناك احتمالية أن ينافس مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأردف: "فشل فريق إريك تين هاج، لكن ما يزال بإمكانهم الفوز بـ3 ألقاب، وأنا متأكد من أنهم سينهون الموسم في المراكز الـ4 الأولى، ثم يشتري النادي عددًا قليلاً من اللاعبين في الصيف".

وواصل: "لذا سيكون مانشستر يونايتد حاضرا، لكن قد يتسلل ليفربول وينضم إليه، وذلك بفضل جودة الفريق وخبرته، إنهم قادرون على التقدم، أرى نيوكاسل، على الرغم من العمل الرائع الذي قام به إيدي (هاو)، يتأخر قليلاً".