الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نيوكاسل يتحدى مانشستر يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

2023-02-04T163406Z_1597104800_UP1EJ241A0TPD_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-MUN-CRY-REPORT


ملاعب - يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-  2023.
اضافة اعلان
 
ويستقبل ملعب سانت جيمس بارك مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الاردن.
 
ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات،  بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد  47 نقطة.
 
ويسعي مانشستر يونايتد للفوز ومواصلة الانتصارات لمطاردة الكبار على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وضمان مقعد أوروبي. 
 
فيما يكافح نيوكاسل يونايتد مستغلا الملعب والجمهور لخطف نقاط المباراة الثلاثة ودخول المربع الذهبي لمقاومة الكبار علي القمة.
من جهته أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، صعوبة مواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد. وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نواجه خصمًا جيدًا، إنهم يقدمون موسماً رائعاً، إنه فريق صعب الفوز عليه، نحن نتطلع إلى التحدي والدليل أنه يمكننا الفوز عليهم".

وأضاف تين هاج، "نحن نعلم أن نيوكاسل يضيعون الكثير من الوقت، نعم هذا ليس شيئا يريده فريقنا إنهم يريدون السرعة و التحكم بالكوره هذا هو الهدف من البريميرليغ، لذلك يجب أن يكونوا متسقين عليك تطبيق السياسة الصحيحة".

وحول ما إذا كان الفريق بحاجة إلى التعاقد مع هداف، قال تين هاج "أعتقد أن لدينا لاعبين مثل برونو، وجادون سانشو، وأنتوني مارسيال، وسكوت ماكتوميناي، وأنتوني، لدينا عدد كافٍ من اللاعبين الذين لديهم القدرات لتسجيل الأهداف، بالتأكيد".

وبشأن تجديد عقد راشفورد، أوضح تين هاج "إنها عملية داخلية. نحن نركز على الفوز بالمباريات، وبالطبع نخطط أيضًا للمستقبل، لذا في الخلف نعمل على ذلك. الأمر يتعلق بالوكلاء، إنه يتعلق بمدير كرة القدم جون مورتو ، أنا وراشفورد نركز على المستويات".

 
 من المنتظر أن يأتي مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد كالآتي:
 
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
 
خط الدفاع: آرون وان بيساكا - رافاييل فاران - لوك شاو - تيريل مالاسيا.
 
خط الوسط: برونو فيرنانديز - كاسيميرو - فريد.
 
خط الهجوم: جادون سانشو - فوت فيجورست - ماركوس راشفورد.