الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

رونالدو يواصل الغياب ،، ما الذي يحصل في مانشستر !!

07-03-22-494745085


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عدم مشاركة النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو في تدريبات فريقه مانشستر يونايتد لليوم الثالث على التوالي.

اضافة اعلان
 


وتعقدت الأمور بالتزامن مع ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي والذي خسره اليونايتد 4-1 بينما كان رونالدو في البرتغال، ما زاد التكهنات حول قرب رحيل صاروخ ماديرا.



وبحسب صحيفة التليجراف، البريطانية ، فإن  كريستيانو رونالدو لم يكن جزءًا من تدريبات مانشستر يونايتد لليوم الثالث على التوالي في تدريبات الفريق يوم أمس الثلاثاء.

 


وأكدت الصحيفة ،  كان كريستيانو رونالدو في مقر تدريبات النادي لكنهُ لم يتواجد في التدريبات بسبب مشاكل الفخذ.

 


وتابعت التلجراف،  من غير المعلوم إذا كان كريستيانو سيشارك في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء أم لا.

 


ووصل التوتر في العلاقة بين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد إلى ذروته، بعدما شوهد في مران الفريق محاطاً بحارسين شخصيين.

 


وبحسب الصحافة الإنجليزية، اتخذ رونالدو بالفعل قراره بمغادرة اليونايتد بنهاية الموسم إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال وهو أمر وارد الحدوث نظراً لموقع الفريق في جدول البريمييرليج بالمركز الخامس المؤهل ليوروبا ليج.

 


كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود حالة من الغضب من جانب نادي مانشستر يونايتد، من موقف النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو في ديربي مانشستر الأخير، بعدما سافر إلى البرتغال قبل المباراة.

 


وكان كريستيانو رونالدو غاضبًا من قرار رالف رانجنيك بعدم اختياره في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في ديربي مانشستر ضد مان سيتي، حيث أخبره المدرب بأنه لن يبدأ ضد السيتي قبل يومين من رحلته إلى ملعب الاتحاد، حيث كان المدرب الألماني يعتزم استخدامه كورقة رابحة إذا لزم الأمر.

 


ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في هزيمة يونايتد 4-1 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضى، بعد أن ادعى رانجنيك أنه يعاني من نفس إصابة الفخذ التي أجبرته على التغيب عن مباراتين أمام أستون فيلا في يناير.