السبت 20-08-2022
ملاعب

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد في مباراة الليلة

2b8f95ff-14ed-4efc-af0a-b19066db9353


ملاعب - وكالات

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة مرتقبة أمام نظيره كريستال بالاس اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

يدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير من أجل تحقيق الفوز، حتى يعود الفريق من جديد لسكة الانتصارات.


ويأمل مانشستر يونايتد أن يعود إلى سكة الانتصارات من جديد، بعدما تعثر الفريق في المباراة الماضية أمام تشيلسي، حيث تعادل الفريقان سلبيا.


ويرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز من أجل تقليص النقاط مع مانشستر يونايتد متصدر جدول ترتيب البطولة.


ويتواجد اليونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة وبفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب صدارة ترتيب البريميرليج.

وقبل هذه المباراة قال أولي جونار سولسكاير، أن مانشستر يونايتد لن ينفق ببذخ فترة الانتقالات بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» على الوضع المالي للنادي.


وأضاف: «جائحة كورونا أثرت على الجميع، غياب الدخل أثر على كل الفرق وهذا قد يؤثر علينا أيضا، يجب أن نتحلى بالواقعية والمسؤولية في طريقة إدارة أعمالنا، يجب أن ننظر إلى الصورة كاملة، أين يمكن أن ننفق المال؟ وما هو حجم المال المتوفر؟، أعتقد أن الانتقالات ستقل في عالم كرة القدم في ظل كل هذه التغييرات».


أما على الجانب الآخر يدخل فريق كريستال بالاس المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل كريستال بالاس المركز الـ 13 في جدول ترتيب دوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلت شباكه 43 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع: 
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
خط الدفاع: أليكس تيليس، هاري ماجواير، فيكتور لينديلوف وأرون وان بيساكا.
خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، فريد وبرونو فيرنانديز.
خط الهجوم: دانيال جيمس، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.