الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

نيس يحرم ليل من صدارة الدوري الفرنسي

image


ملاعب - وكالات

حرم نيس ضيفه ليل من استعادة الصدارة عندما أرغمه على التعادل 1-1، وحقق رينس فوزه الأول هذا الموسم بسحق مضيفه مونبلييه برباعية نظيفة، فيما عمق متز جراح ضيفه سانت إتيان عندما تغلب عليه 2-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

اضافة اعلان

في المباراة الأولى، كان نيس في طريقه إلى الحاق الخسارة الأولى بليل هذا الموسم عندما تقدم عليه بهدف مهاجمه الدولي الدنماركي كاسبر دولبرغ بعد تلقيه كرة رائعة من أليكسيس كلود موريس، فتوغل داخل المنطقة ولعبها ساقطة داخل المرمى (د50).

لكن فرحته لم تدم سوى ثماني دقائق حيث أدرك التركي بوراق يلماظ التعادل عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من البرازيلي لويس اراوجو فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمناه قوية داخل المرمى (د58).


ورفع ليل الوحيد، الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري والذي يستضيف سلتيك الإسكتلندي الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي استهلها بفوز ثمين خارج قواعده على سبارتا براغ التشيكي 4-1 الخميس الماضي، إلى 18 نقطة بفارق الأهداف خلف باريس سان جرمان الذي انتزع الصدارة السبت بفوزه الكبير على ضيفه ديجون 4-صفر.


في المقابل، توقفت صحوة نيس عند فوزين متتاليين وسقط في فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل خسارتين وأربعة انتصارات، فرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس.