الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مستقبل إيطاليا يقود باريس للفوز

219244


ملاعب - وكالات

باريس سان جيرمان يمطر شباك ديجون برباعية نظيفة ويحقق الفوز السادس في الـ"ليغ 1" هذا الموسم.
اضافة اعلان

حقق باريس سان جيرمان فوزاً كبيراً على ديجون 4-صفر اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل كل من الإيطالي مويس كين (3 و23) وكيليان مبابي (82 و88) أهداف الفريق الباريسي. 

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الترتيب مؤقتاً بـ18 نقطة فيما يتذيل ديجون اللائحة بـنقطتين. 

وأعلنت الرابطة إلغاء المباراة المقررة بين نانت وضيفه لنس الأحد بسبب وجود 11 إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الأخير.

ودخل فريق العاصمة الفرنسية إلى المباراة على ملعب "بارك دي برانس" بعد سقوطه 1-2 أمام مانشستر يونايتد الانكليزي في مستهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة عودة البرازيلي ماركينيوس والألماني يوليان دراكسلر إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابهما عن آخر مباراتين بسبب الاصابة.

وسجل كين (20 عاماً) الهدف الأول عندما رفع الهولندي ميتشل باكر عرضية عن الجهة اليسرى، تابعها الدولي الإيطالي على الطائر رائعة في الشباك (3).

وفرض فريق المدرب الألماني توماس توخيل هيمنته على اللقاء وسجل الهدف الثاني عندما انطلق في هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى البرازيلي نيمار الذي انطلق من وسط الملعب نحو منطقة الجزاء مرواغًا لاعبي الخصم قبل أن يمرر كرة خالصة إلى كين الذي تابعها في المرمى (23).

وسجل مبابي الهدف الثالث عندما وصلته الكرة من نيمار إلى داخل المنطقة فمهدها جميلة وتابعها بيسراه بين قدمي الحارس البينيني ساتورنان ألاغب (82).

وأحرز الدولي الفرنسي الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد لعبة جماعية مميزة مرر خلالها نيمار كرة بينية رائعة عن الجهة اليسرى إلى الاسباني بابلو سارابيا داخل المنطقة على القائم الثاني، مررها لمبابي تابعها على باب المرمى (88).