الخميس 22-10-2020
 

مارسيليا ينهي قمة الدوري الفرنسي بفوز ثمين

Ekjlw-UWMAAteGZ

ملاعب - وكالات

استعاد مارسيليا نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير 3 / 1 على بوردو السبت في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز لوريان على مضيفه ستاد ريمس بنفس النتيجة.

وأنهى مارسيليا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فلوران توفين في الدقيقة الخامسة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الفريق هدفين آخرين سجلهما جوردان أمافي في الدقيقة 54 وبابلو ناسيمينتو كاسترو لاعب بوردو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 .

وأحرز جوش ماجا هدف حفظ ماء الوجه لفريق بوردو في الدقيقة 83 .


ورفع مارسيليا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس علما بأنه الانتصار الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد بوردو عند تسع نقاط في المركز العاشر.


وقلب لوريان تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير 3 / 1 على مضيفه ستاد ريمس ليرفع رصيده إلى سبع نقاط حيث حقق اليوم الفوز الثاني له فقط في المسابقة هذا الموسم وهو الأول له في آخر ست مباريات بالمسابقة فيما تجمد رصيد ريمس عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام ديجون.


ومني ريمس اليوم بالهزيمة الخامسة له مقابل تعادلين في سبع مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن ولم يحقق أي فوز في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي حتى الآن.


وأنهى ستاد ريمس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله موريتو كاساما في الدقيقة 15 .


ولكن لوريان رد في الشوط الثاني بقوة وسجل ثلاثة أهداف أحرزها بيير ييفس هامل ويوان ويسا وتيريم موفي في الدقائق 61 و65 من ضربة جزاء و80 .


وأنهى ريمس المباراة بتسعة لاعبين فقط حيث طرد لاعباه كاساما وأناستاسيوس دونيس في الدقيقتين 70 و90 .