الإثنين 27-06-2022
ملاعب

تفاصيل مستقبل مبابي مع باريس

01_627679_highres


ملاعب - وكالات

أكد البرازيلي ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه النادي الباريسي يسعى لتجديد عقد نجمه الفرنسي كيليان مبابي لسنوات إضافية لمنع رحيله في الصيف المقبل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
اضافة اعلان

أجاب مدير الرياضة في باريس سان جيرمان ليوناردو أراوجو على عدة أسئلة من مستخدمي الإنترنت في بث مباشر على حسابه على «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء، موضحًا أنه سيكثف المفاوضات لتجديد عقد كل من كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وصدق أيضًا على تواجد المدرب الألماني توماس توخيل في منصبه.

قال ليوناردو على «فيسبوك»: «لقد بدأنا العديد من المفاوضات لتجديد عقود بعض اللاعبين، علينا التكيف مع الواقع الاقتصادي الحالي، لكن كل التجديدات التي نفكر فيها خاصة بكل من دي ماريا، نيمار، مبابي، وحتى بيرنات أو دراكسلر، بدأنا مناقشتها وسنقوم بتكثيف المفاوضات في الأيام المقبلة».

فيما يتعلق بالمدرب توماس توخيل، الذي يتنبأ الكثيرون بإقالته من باريس سان جيرمان في الأسابيع المقبلة بسبب سوء نتائج الفريق، نفى ليوناردو بشدة التفكير في إقالة الألماني: «لم نفكر أبدًا في تغيير توماس توخيل، لم ندعو أي شخص ليحل محله، ثم هناك الكثير من الناس الذين يتحدثون كثيرًا عن المدربين الذين يمكنهم القدوم إلى باريس، لكن النادي لم يضع على الطاولة أي مدرب ليحل محل توخيل».

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يسعى جاهدًا للحصول على خدمات الموهوب الفرنسي كليان مبابي، البالغ من العمر 21 عامًا، كأولوية في الصيف المقبل وأعطى أشارات على ذلك بعدما رفض النادي الأبيض عقد أي صفقة في الميركاتو الصيفي الماضي من أجل توفير الأموال للازمة لتمويل الصفقة.


ومن جانبه، يرفض اللاعب كل مقترحات التجديد مع نادي العاصمة الفرنسية، ووفقا لما ذكرته صحيفة «التايمز» فإنه ابلغ ناديه بنيته في الرحيل في الصيف المقبل، مطالبا بتسهيل إجراءات المغادرة.