السبت 27-07-2024
ملاعب

رغم خيبة الأمل.. باراتيسي يحسم مصير رونالدو وبيرلو

afp-8e4328ffb2c3b5fb66eaa78dc3d42dcab8ff8add


ملاعب - وكالات

 

كشف المدير الرياضي بيوفنتوس، فابيو باراتيسي، مصير أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف اليوفي، وذلك في ظل الأنباء التي تشير لإمكانية رحيلهما بالفترة المقبلة.



وبينما يقدم يوفنتوس نتائج سيئة تحت قيادة بيرلو، آخرها الخسارة أمام بينيفنتو لأول مرة في تاريخ النادي، قال باراتيسي: “كانت مباراة غير متوقعة، أنا هنا فقط لتأكيد أننا على مر السنين قدمنا الكثير من الفرح للجماهير، وللأسف نمنحهم اليوم خيبة أمل”.

اضافة اعلان
 

وأضاف: “كان أداءً سيئاً لكن مشروعنا مستمر، وعلينا أن نرفع رؤوسنا ونستمر في العمل لكي نفهم أخطاءنا ونتعلم منها كي لا نكررها، إذا لعبت في يوفنتوس، فأنت معتاد على التعامل مع الضغط، لسوء الحظ لعبنا مباراة سيئة، وفي بعض الأحيان لا يمكنك حتى فهم سبب حدوث هذه الأشياء”.

 

وأوضح باراتيسي: “لدينا مشروع بدأناه من الموسم الماضي، مباراة واحدة لن تغير وجهات نظرنا أو استراتيجيتنا، سنستمر ونحن سعداء بما أنجزناه، لذلك سنواصل العمل من أجل التحسين”.

 

وبخصوص كريستيانو رونالدو أكد باراتيسي قائلاً: “هذا يوفنتوس، لدينا كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ونحن متمسكون به بشدة”.
ومن الجير بالذكر أنه ق تبقى في عقد رونالدو عام واحد فقط مع النادي، حيث من المقرر أن ينتهي ارتباطه بالبيانكونيري في صيف 2022.

 

واستطرد مدير اليوفي “تغيير المدربين السابقين جاء لأسباب مختلفة وليس بسبب هزيمة أو غيرها، لا أعتقد أن كلمة انتقالي موجودة في يوفنتوس، وإذا كنا نتحدث فقط عن النتائج، فهناك أندية ظلت لسبع أو عشر سنوات في مرحلة انتقالية لم تفز فيها بأي شيء ولم تضع أي أسس أيضاً”.