الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أول تعليق من رونالدو على مغادرة يوفنتوس

0FD8963040879


ملاعب - ما تزال الشائعات تطارد النجم كريستيانو رونالدو، بعدما ودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي، أمام بورتو، حيث ربطته تقارير صحفية، مساء أمس الجمعة، بإمكانية عودته إلى حيث بدأ، في سبورتينج لشبونة.

اضافة اعلان

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، من أجل الحصول على لقب المسابقة الأوروبية الكبرى، التي تغيب عن خزائن العملاق الإيطالي، منذ عام 1996، حيث وصل بعدها البيانكونيري إلى المباراة النهائية، في أربع مناسبات، خسرها كلها.


وبدأ الحديث بشأن رحيل رونالدو عن يوفنتوس، يأخذ منحنيات أكثر جدية، في ظل تردد أنباء صحفية، تفيد بأن مسؤولي بطل الكالتشيو، موافقون على بيعه بـ25 مليون يورو فقط، قبل أن ينتهي العقد بينهما، صيف 2022.

وكتب رونالدو، اليوم السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "الأهم من عدد المرات التي تسقط فيها، في حياتك، هو مدى سرعة الوقوف على قدميك، حيث الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبدًا".

 

وشدد البرتغالي على أن تركيز يوفنتوس ينصب على مباراة كالياري، من أجل النضال على لقب الدوري الإيطالي، إضافة إلى كأس إيطاليا، وكل شيء آخر ما يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم.


وأتم: "صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة وأنا كذلك، لا يمكن حذف التاريخ، هو يكتب كل يوم بمرونة وروح ومثابرة والكثير من العمل الجاد، وأولئك الذين لا يفهمون هذا، لن يحققوا المجد والنجاح أبدًا".