الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

موقف ريال مدريد من اعتزال كروس دولياً

toni-kroos

ملاعب - وكالات

ربما تقترب مرحلة توني كروس مع منتخب ألمانيا من الانتهاء ، حيث يفكر نجم المرينجي بالفعل اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني بعد الإقصاء أمام إنجلترا في دور ثُمن النهائي من يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن نادي ريال مدريد يراقب الوضع ، وإذا قرر كروس الاعتزال للتركيز حصراً على مسيرته مع النادي فإنها ستكون لفتة سيقدرها مسؤولي النادي العاصمي الإسباني كثيراً .

لعب كروس صاحب الـ 31 عاماً ما يقرب من 106 مباراة دولية ، سجل فيها 17 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة بعد أن كان قد ظهر لأول مرة في مارس 2010 بعمر 20 عاماً مع المدرب يواخيم لوف .

 

حقق كروس لقب كأس العالم 2014 مع لوف، وكان من الركائز الأساسية دوماً في فريق المانشافت ، ولكنه ربما يعتقد أن ريال مدريد يجب أن يكون أولويته في السنوات الأخيرة له .

 

أثرت التجربة السلبية لمنتخب ألمانيا في اليورو على كروس ، والذي عليه أن يبدأ مرحلة جديدة في الريال مع عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .


يريد كروس الذي ينتهي عقده في عام 2023 أن يكون في أفضل شكل وجاهزية بدنية له مع الفريق الأبيض ، وخصوصاً وأنه ألمح من قبل أنه مع نهاية عقده الحالي في مدريد سيكون بعامه الثالث والثلاثين وحينها سيبدأ بالتفكير في الاعتزال .