الأحد 13-06-2021
ملاعب

سبب آخر لاستقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

2020-12-11T000000Z_139585340_RC21LK9OIZK4_RTRMADP_3_SOCCER-SPAIN-MAD-ATM

ملاعب - وكالات 

لا شك أن رحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد ، لم يكن له سبب واحد ، بل عدة أسباب ، وعلى رأسها غضبه من إدارة النادي بسبب عدم دعمه عندما تراجعت نتائج الفريق خلال الموسم المنقضي .

اضافة اعلان
 

عودة بينتوس أحد أسباب رحيل زيدان ..

وبحسب موقع رياضي ، فإن هناك سبب آخر لرحيل زين الدين زيدان ، وهو عندما أخبره النادي بطرد المعد البدني جريجوري دوبون الذي يعتبره المدرب الفرنسي أحد العناصر الأساسية في طاقمه الفني.

وأعلن النادي عن عودة أنطونيو بينتوس ليتولى منصب المعد البدني في الموسم القادم ، وبالتالي طرد جريجوري دوبون ، والذي تلقى انتقادات واسعة خلال الموسم المنصرم بسبب كثرة الإصابات العضلية في صفوف الفريق .


واعتبر الكثيرون أن بينتوس هو مفتاح فوز ريال مدريد بثلاثية دوري أبطال أوروبا ، وقد تولى الإعداد البدني مع لوبيتيجي وسولاري عقب رحيل زيدان ، ولكن بعد عودة هذا الأخير ، كان أول ما فعله هو الاستغناء عن المعد البدني المذكور بسبب تدهور العلاقة بينهما.

 

وأشارت ، إلى أن المجلس الإداري في ريال مدريد كانوا يعتقدون أن دوبون هو السبب الأكبر للإصابات ، وكانوا يخططون للموسم القادم بدونه ، وذلك من خلال طرده واستعادة بينتوس لاستكمال العمل الرائع الذي قام به في 2017 ، ومنحه مكانة ذو أهمية عالية .


وأوضحت : “ زيدان وقع مع دوبون ووثق به ولم يعجبه قرار إقالته لأنه يعتبر المعد الفرنسي جزءًا من فريقه ، حتى لو قام ببعض الأمور بشكل غير جيد ”.