الخميس 25-04-2024
ملاعب

بنزيما : أرغب في انضمام مبابي إلى ريال مدريد

098ee2e3-ef73-414e-92d7-717c6a11b105


ملاعب - وكالات 

لم يستطع كريم بنزيما ، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد ، كتم رغبته في انضمام كيليان مبابي إلى الفريق الملكي خلال المستقبل القريب ، مؤكداً أن جميع اللاعبين العظماء يريدون اللعب رفقة اللوس بلانكوس .

اضافة اعلان
 

ويتواجد بنزيما حالياً بصحبة مبابي في معسكر المنتخب الفرنسي ، ويرغب المهاجم المخضرم في استغلال هذا المعطى من أجل إقناع نجم باريس سان جيرمان باختيار اللعب لصالح ريال مدريد في حال قرر الرحيل عن ناديه الحالي .

 

بنزيما : انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيكون مثالياً ... 

وصرح بنزيما في مقابلة أجراها مع مجلة رياضية : “ أنا أريد أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد ، وأريد أن يحدث هذا بسرعة ، سيكون هذا مثالياً ، فكل اللاعبين العظماء يريدون اللعب في ريال مدريد ”.


وأضاف : “مبابي لاعب رشيق وسريع وفعال ويجيد فعل كل شيء ، إذا كان يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان الذي يعد فريق جيد أيضاً ، فأريده أن يأتي إلى ريال مدريد”.

 

ومنذ لقائهما معاً في معسكر منتخب فرنسا ، عمل كريم بنزيما كسفير لريال مدريد لإقناع مبابي بالقدوم ، إذ لم يبتعد عنه ولم يتردد في الثناء عليه في كل مرة يُسأل فيها عن النجم الفرنسي ، حتى أنهم واجهوا ويلز وطوال اللقاء كانا يبحثان عن بعضهما البعض للعب معاً .


يذكر أن عقده مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف القادم ، وفي حال لم يتوصل الطرفان لاتفاق بتجديد العقد فإن النجم الفرنسي سيرحل عن حديقة الأمراء بشكل مجاني ابتداءً من شهر يوليو 2022 .