الجمعة 18-06-2021
ملاعب

اسم جديد يبرز بقوة لخلافة زيدان في ريال مدريد

1155397

ملاعب - وكالات

 

يدرس نادي ريال مدريد التعاقد مع مدرب جديد، تحسباً لرحيل زين الدين زيدان بنهاية الموسم الحالي، نتيجة الظروف السيئة التي يعيشها المرينجي، وكذلك إمكانية الخروج من هذا الموسم بدون ألقاب.

اضافة اعلان
 

وتعرض ريال مدريد للإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، ولم يتبقّ أمامه سوى التتويج بالدوري الإسباني، ولكن سيكون عليه الفوز بجميع المباريات المتبقية.



وبحسب شبكة “ديفونسا سنترال” الإسبانية، فإن ماسيمليانو أليجري بات اسماً بارزاً لتدريب ريال مدريد خلفاً لزين الدين زيدان، إذ هناك حالة من القلق داخل النادي الملكي في الوقت الحالي، بسبب إمكانية رحيل المدرب الفرنسي.

 

وأوضح المصدر المذكور: “بيريز ينتظر قرار زيدان في نهاية الموسم الحالي، وإذا قرر المدرب الفرنسي الرحيل، فإن ريال مدريد يضع أليجري بديلاً في قائمة قصيرة تضم 3 مرشحين”.

 

وأصبح أليجري إلى جانب راؤول جونزاليس ويواخيم لوف، من أبرز المرشحين لخلافة زيدان، مع العلم أن المدرب الإيطالي ظل على جدول أعمال ريال مدريد لفترة طويلة لكن التعاقد معه لم يكتمل.

 

وأشارت، إلى أن إدارة يوفنتوس تُحاول إغراء ماسيمليانو أليجري بالعودة، ولكن المدرب الإيطالي لا يُخطط للقيام بتلك الخطوة، إذ يُفضل خوض تجربة جديدة وفريدة، سواء في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي.

 

وقاد أليجري يوفنتوس للتتويج بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإيطالي (5 مرات)، كما وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبآ مرتين، قبل أن يتعرض للخسارة أمام برشلونة وريال مدريد (2015 و2017 على التوالي).