الأحد 13-06-2021
ملاعب

خبر صادم ،، جاريث بيل ينتظر موافقة إدارة ريال مدريد على الإعتزال

Eg7vrgLWsAMBPtd

ملاعب - وكالات 

ذكرت صحيفة رياضية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد يفكر جدياً باعتزال ممارسة كرة القدم بشكل نهائي ، الأمر الذي سيصدم الجميع كونه ما زال يبلغ 31 عاماً فقط .

اضافة اعلان
 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل كان فاقداً لشغفه في لعب كرة القدم في سنواته الأخيرة مع ريال مدريد ، واستمر الأمر معه في توتنهام أيضاً خلال النصف الأول من الموسم ، قبل أن ينفجر في الأسابيع الأخيرة ويسجل العديد من الأهداف .

وأضاف التقرير أن جاريث بيل لم يعد يستمتع بكرة القدم إلا عندما يلعب مع اصدقائه في صفوف منتخب ويلز، ودائماً ما يحتاج للحافز لكي يصل إلى مستواه الحقيقي .

ريال مدريد لن يعقد الأمور على جاريث بيل .. 
وأكدت العديد من المصادر على أن فرص جاريث بيل بالبقاء في ريال مدريد الموسم القادم ارتفعت بعد عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق ، حيث سبق للنجم الويلزي أن تألق مع المدرب الإيطالي في ولايته الأولى، وقدم معه مردود مميز .

 

لكن الصحيفة تعتقد أن جاريث بيل يدرس خيار الاعتزال بعد انتهاء بطولة يورو 2020 التي ستنطلق بعد بضعة أيام ، وسيحاول التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن السنة الأخيرة المتبقية في عقده ، وبالطبع النادي الملكي لن يعارض قرار اللاعب ، بل على العكس ، سيتخلص من راتبه المرتفع الذي يبلغ 22 مليون يورو مع احتساب الضرائب .


وكان جاريث بيل قد صرح بنهاية الموسم أن القرار الذي سيتخذه بشأن مستقبله سيكون مفاجئاً ، ولم يوضح ما كان يقصده بهذا الكلام ، بينما استدلت الصحيفة المدريدية بهذا التصريح لتدعم فرضية الاعتزال .


وربما يعتقد الكثيرين أن اعتزال جاريث بيل وهو في سن 31 عاماً يعد قراراً غريباً ، لكن من تابع اللاعب في السنوات الأخيرة ، يعي جيداً أن كرة القدم لم تعد أولوية بالنسبة له .