الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

متى سيُعلن ريال مدريد عن تعاقده مع ديفيد ألابا؟

david-alaba-bayern-real-madrid_1g9k6hf1yzvl1b2fw8kq24jy1


ملاعب - بات ريال مدريد على أعتاب التعاقد مع ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي وقرب انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.
اضافة اعلان


وأعلن ألابا رسمياً رحيله عن بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده، ولكنه لم يكشف حتى الآن عن وجهته القادمة، وسط توقعات بانتقاله إلى النادي الملكي.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن ديفيد ألابا وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية، ولكن اللاعب فضل عدم الإعلان الرسمي عن ذلك، حتى ينتهي الموسم الكروي بشكل كامل.

تفاصيل صفقة انتقال ألابا إلى ريال مدريد:
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الإعلان الرسمي عن صفقة ألابا سيكون الأسبوع المقبل، وسيحصل اللاعب النمساوي على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو مع ريال مدريد.


وأضافت، أن ديفيد ألابا سيأتي إلى ريال مدريد بغض النظر عما سيحدث بشأن مستقبل زين الدين زيدان، وكذلك المدافع سيرجيو راموس الذي لم يجدد عقده حتى الآن مع الفريق الملكي.

ومن المتوقع أن يفتح قدوم ألابا متنفساً خططياً للمدرب زين الدين زيدان (أو خليفته)، حيث يلعب النجم النمساوي في عدة مراكز أبرزها محور خط الدفاع ومحور خط الوسط، ناهيك عن مركز الأصلي، أي الظهير الأيسر.