الجمعة 18-06-2021
ملاعب

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية اليوم

3732007-000_97A9EM

ملاعب - وكالات

 

يستضيف ريال مدريد خصمه إشبيلية، مساء اليوم الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني، وهي مواجهة تجمع بين فريقين مجروحين، ولكن يمتلكان طموح حصد اللقب.


ولا يمتلك ريال مدريد أي خيار سوى إعادة جمع أوراقه المبعثرة عقب خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، فيما يسعى الفريق الأندلسي لتعويض خسارته في الجولة الماضية ضد أتلتيك بيلباو.


ويتطلع ريال مدريد لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني، ففي حال فوزه على إشبيلية، سيصعد المرينجي للمركز الأول على حساب أتلتيكو مدريد، حيث سيصبح لدى كلا الفريقين 77 نقطة، لكن مع تفوق اللوس بلانكوس في المواجهات المباشرة.




وتعادل أتلتيكو مدريد وبرشلونة مساء أمس السبت بدون أهداف، وهو ما يجعل ريال مدريد مرشحاً فوق العادة للظفر باللقب، إذ يكفيه الآن الفوز بجميع مبارياته القادمة من أجل التتويج بالليجا.

اضافة اعلان

ويدخل الفريق الملكي، هذه المواجهة بأقل المستويات البدنية والعديد من الغيابات، إذ لن يكون زين الدين زيدان قادراً على الاعتماد على رباعي الدفاع الأساسي فريلاند ميندي وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وداني كارفاخال بسبب معاناتهم من الإصابات.

 

وإليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة حسب ماركا:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: مارسيلو، ناتشو فيرنانديز، إيدر ميليتاو وألفارو أودريوزولا.
خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.