الأحد 13-06-2021
ملاعب

لاعب ريال مدريد يغادر مباراة إشبيلية مصاباً

rmdinodriozolajpg_14z51g5nfxevt150l5fatj7nm8

ملاعب - وكالات

 

 غادر ألفارو أودريوزولا، ظهير ريال مدريد، مباراة فريقه ضد إشبيلية، وهو يشكو من آلام حادة، وهو ما يضاعف غضب المدرب زين الدين زيدان في خط الدفاع.

اضافة اعلان
 

 

ويغيب 4 لاعبين عن الفريق الملكي في خط الدفاع، ويتعلق الأمر بكل من سيرجيو راموس وفريلاند ميندي ورافائيل فاران وداني كارفاخال بسبب إصابات مختلفة، وربما ستتم إضافة أودريوزولا إليهم.



وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ألفارو أودريوزولا غادر مباراة إشبيلية وهو يشعر بالألم في العضلة الخلفية بفخذه اليمنى، وسيتم إجراء الفحوصات الطبية له اليوم الاثنين  من أجل التأكد من وجود إصابة أو لا.

 


وإذ كانت إصابة أودريوزولا خطيرة، فإنه لن يشارك ضد غرناطة يوم الخميس في لوس كارمينيس، ووقتها سيجد زين الدين زيدان نفسه في ورطة حقيقية إذا لم يعد أحد اللاعبين المصابين، والحديث عن فاران وراموس.

 

وقدم أودريوزولا مستويات جيدة ضد إشبيلية، وكان شعلة نشاط في الجهة اليمنى، ونجح في صناعة هدف كريم بنزيما بطريقة مميزة، ولكن الحكم ألغاه بداعي وجود مخالفة تسلل.

 

يذكر أن مباراة ريال مدريد وإشبيلية انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، وبذلك، فقد ريال مدريد فرصة اقتناص صدارة الدوري الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد، حيث اكتفى برفع رصيده إلى 75 نقطة بالمركز الثاني.