السبت 24-07-2021
ملاعب

لاعبون قريبون من الرحيل عن برشلونة لخفض التكاليف

برشلونة-ضد-خيتافي

ملاعب - وكالات 

يعلم نادي برشلونة مدى صعوبة الوضع المالي الحالي ، وخصوصاً بعد إتمام بعض الصفقات بوصول إيريك جارسيا وديباي وسيرجيو أجويرو .

لذلك سيُسرع البارسا من عملية الاستغناء عن بعض اللاعبين مع بداية سوق الانتقالات اليوم ، وستكون البداية بإتمام صفقة بيع جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد هذا الأسبوع .

وأكدت صحيفة رياضية أن البارسا سيُسرع على الفور في الموافقة على خروج بيانيتش ، حيث يملك اللاعب عدة طلبات من الدوري الإيطالي بالإضافة إلى اهتمام توتنهام في الدوري الإنجليزي به ، وإن كان اللاعب يُفضل العودة إلى يوفنتوس والعمل مجدداً مع أليجري .

اضافة اعلان

برشلونة يريد التسريع من عمليات البيع .. 


وفي نفس السياق ، فإنه لتخفيف ثقل المرتبات مؤقتاً في ظل عدم القدرة على بيع بعض اللاعبين مثل كوتينيو أو ديمبلي فإنه سيذهب نحو خيار الاستغناء عن بعض اللاعبين الشبان . 

 

سيتم السماح لكارليس آلينا بالذهاب إلى فريق غرناطة على سبيل الإعارة ، بالإضافة إلى رحيل لاعب الوسط البرازيلي الشاب ماتيوس فيرنانديز .


سينتظر برشلونة أحد العروض القوية كذلك لصامويل أومتيتي أو المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت ، وهذا سيكون الحل المؤقت لكي يستطيع النادي الكاتالوني القيام بخطوة التجديد مع ليونيل ميسي .