الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أسطورة الكرة الهولندية يهاجم تصرفات رئيس برشلونة

371211-1807909220


ملاعب - وكالات

شن رونالد دي بور، أسطورة الكرة الهولندية، هجوماً حاداً على خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بسبب ما أسماه المُعاملة غير الاحترافية لمُواطنه رونالد كومان.






وعبر دي بور عن رأيه بأن كومان أبلى بلاءً حسناً خلال موسم برشلونة المُنتهي الذي حصل فيه الفريق على لقب كأس ملك إسبانيا، ويرى أنه يستحق فرصة جديدة لإثبات نفسه في موسم 2021/ 2022.


وقال دي بور، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كومان كان يعلم حينما ذهب إلى برشلونة أن هذا وقت صعب”.



وتابع أسطورة هولندا شرح فكرته بالقول :”رحيل عدد من اللاعبين مثل لويس سواريز كان مؤثراً على اللاعبين في غرفة الملابس، وخاصة على ليونيل ميسي، ولكن الفريق أبلى حسناً حينما فاز بكأس الملك، وكان مؤسفاً عدم مُنافستهم على لقب الليجا في المُباريات الأخيرة بعد أن كانوا قريبين”

اضافة اعلان

وأضاف :”البعض وجه اللوم لكومان وحمله المسئولية، ولكنه جعل برشلونة يؤمن بقدراته من جديد وهو أمر كان مفقوداً، لقد جعلهم يؤمنون بقدرتهم على هزيمة أي أحد، وميسي عاد لأرقامه، لقد أنجز عملاً رائعاً”.

 


وعلق دي بور على التسريبات بخصوص مُحادثات كومان ولابورتا، ومهلة الخمسة عشر يوماً التي منحها رئيس برشلونة لمُدرب الفريق لتحديد مصيره مع النادي.

 


حيث قال :”لابورتا رجل رائع، ولكن من الغريب أن يتصرف بهذه الطريقة، أن تُخبر المُدرب بأن عليه الانتظار 15 يوماً أعتقد أنه أمر غير احترافي ومُتعجرف، ولا أعتقد أن كومان يستحق هذا الأمر”.